الصفحة الرئيسيةأخباررياضة

الطاس تخيب آمال الجزائرين.. تأهل بركان على حساب اتحاد طنجة

رفضت المحكمة الرياضية الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 24 أبريل 2024

ويتعلق الأمر بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس “الكاف”، أمام فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف من دون مقابل.

واعتبرت الكونفدرالية الإفريقية سابقاً نادي اتحاد العاصمة الجزائري منهزما في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد، بعد منع إقامة المباراة من طرف السلطات الجزائرية، مفتعلة أزمة القميص.

وأكد “الكاف” أحقية نادي نهضة بركان، بخوض مباراته القارية بقميصه المصادق عليه من طرف الجهاز الكروي، والذي يحمل خريطة المغرب.

وانسحب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، مساء الأحد، من مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية التي كان مقرراً أن تجمعه بنادي نهضة بركان، بالملعب البلدي لمدينة بركان.

وأفادت مصادر متطابقة، أن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، دفع ثمن توجيهات السلطات الجزائرية التي تحكمت في مصير اللقاء القاري ذهابا وإياباً، متجاهلة العقوبات الثقيلة التي سيتم تسليطها على النادي وأيضاً على الاتحاد الجزائر لكرة القدم، من طرف الكونفدرالية الإفريقية للعبة.

arArabic