الصفحة الرئيسيةرياضة

أعلى راتب .. حوالي 60 مليار سنويا لإقناع مبابي بتجديد عقده مع سان جيرمان

لم يعد من خيار أمام باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إلا الرضوخ لمطالب وشروط لاعبه كيليان مبابي، لكي يوافق الأخير على تجديد عقده مع النادي مقابل أعلى أجر في تاريخ كرة القدم العالمية.

زعمت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، عرضت على اللاعب كيليان مبابي، راتبا أسبوعيا يصل إلى 1,2 مليون أورو، أو حوالي 60 مليون أورو سنويا، لإقناعه بتجديد عقده مع النادي، وبالتالي الحيلولة دون رحيله إلى ريال مدريد.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن العرض الذي قدمه النادي الباريسي للاعبه كيليان مبابي، “غير مسبوق” في عالم كرة القدم، ويجعله اللاعب الأعلى دخلا في تاريخ اللعبة، مع العلم أنه يتقاضى، حاليا، مبلغ 22 مليون أورو سنويا.

وحسب ما أوردته بعض المنابر الإعلامية الأوروبية، فإن كيليان مبابي، لديه اتفاق مبدئي مع ريال مدريد، لتوقيع عقد مقابل أجر سنوي حدد في 50 مليون أورو.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن مبابي اشترط، في عقده الجديد مع النادي الباريسي، أن يكون النجم الأول في الفريق، وأن يتم الاعتماد عليه في أي مركز يريده في الملعب خلال المباريات، وأن يكون له دور في تحديد بعض الأمور الفنية.

arArabic