الصفحة الرئيسيةرياضة

الرگراگي قبل مقابلة تنزانيا: هدفنا الفوز من أجل رفع الثقة اللاعبين

قال وليد الركراكي إنه يجب احترام المنتخب التنزاني من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أنه “خاطئ من يعتقد أن المباراة سهلة أو من يستسهل الخصم، علينا احترام المنتخب التنزاني وتحقيق الفوز الذي سيجعلنا ندخل في المنافسة”.
 
وأضاف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في ندوة صحفية، الثلاثاء 16 يناير 2024، عن استعدادات النخبة لوطنية لمواجهة المنتخب التنزاني، الأربعاء 17 يناير 2024،  أن المنتخب التنزاني سيدخل مباراة الغد متحفزا بنتائج المباريات التي تحققت في نهائيات كأس إفريقيا الحالية، حيث أن مجموعة من المنتخبات التي كانت مرشحة للفوز انهزمت أم تعادلت.

وقال: “منذ بداية المنافسة لم تكن هناك أي مباراة سهلة، ومباراتنا المباراة الأولى مهمة لكي ندحل في أجواء المنافسة، هدفنا الفوز من أجل رفع الثقة اللاعبين، لقد اشتغلنا جيدا استعدادا لهذه المباراة منذ مدة طويلة”.

وأشار الركراكي إلى أن المنتخب الوطني عليه نسيان إنجازه في نهائيات كأس العالم في قطر، حيث بلغ دور نصف النهائي، لأن الظروف في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، مختلفة تماما عن المونديال.

وأكد الركراكي غياب اللاعب نصير مزراوي عن مباراة الغد أمام المنتخب التنزاني، مشيرا إلى أنه لا يعلم إن كان اللاعب سيكون جاهزا للمباراة الثانية أم لا أمام الكونغو الديمقراطية.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم رحلة المنافسة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بمواجهة نظيره التنزاني، الأربعاء 17 يناير 2024، على أن يلاقي نظيره من الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير 2024، ثم يلاقي نظيره الزامبي، في الجولة الثالثة يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

arArabic