الصفحة الرئيسيةرياضة

محمد صلاح يفك عقدة المنتخب المصري ويهديه الانتصار على غينيا

أهدى محمد صلاح منتخب بلاده مصر هدف الفوز على غينيا بيساو مساء السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2022، لينعش حظوظها في التأهل إلى الدور ثمن النهائي. ويخوض “الفراعنة” المباراة الثالثة الأربعاء أمام السودان، التي خسرت أمام نيجيريا 3-1.

حققت مصر فوزا ثمينا مساء السبت على منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف من دون رد سجله نجم وقائد الفريق محمد صلاح في الدقيقة 69، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2022التي شهدت تأهل نيجيريا رسميا للدور ثمن النهائي إثر فوزها على السودان في وقت سابق من يوم السبت 3-1.

وبهذه النتيجة، يقفز المصريون للمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من السودان وغينيا بيساو اللتان تعادلتا خلال الجولة الأولى.

وحصلت مصر على أول فرصة في الدقيقة الثانية بتسديدة محمد صلاح التي عانقت القائم الأيسر للحارس جوناس مينديس. وفيما توقع الجميع أن يفرض منتخب “الفراعنة” سيطرة على منافسه منذ البداية، أظهرت غينيا بيساو صمودا كبيرا أمام العاصفة الحمراء، فخرجت تدريجيا من منطقتها وشنت بعض الهجمات عن طريق المهاجم ستيف إبراهيم والمدافع فالي كاندي وفي كلتا المرتين مرت الكرة فوق مرمى محمد الشناوي.

arArabic