الصفحة الرئيسيةرياضة

الكريزي بويز تستغرب تعتيم مسيري الكوكب المراكشي على مسار الفريق

كتبت مجموعة  “التراس كريزي بويز 2006 ” على حائطها على الفايسبوك رسالة أمس السبت تدوينة حول الوضعية الاستثنائية لنادي الكوكب المراكشي  في موضوع التواصل وغياب المعلومة عن الجمهور بما في ذلك ترسانة الفريق من اللاعبين الذين تم انتذابهم هذه السنة . واعتبرت المجموعة عن اختيار  الصمت والتعتيم من طرف مسيري النادي رغم المطالبات المتكررة بحق الجمهور في المعلومة، غير مبرر … وهذا ما كتبته حرفيا على الفايسبوك:
 
انطلاقة الموسم هي بداية جديدة تختلف كل الاختلاف عن الموسمين السابقين بحكم أن الفريق و ادارته كان لهما الوقت الكافي للاستعداد ووضع الأرضية المناسبة لانطلاقة جديدة ، رئيس الفريق كانت له الصلاحية الكاملة لاتخاذ كافة القرارات التي يراها مناسبة و يتحمل فيها مسؤولية الثقة التي منحت له من طرف الجماهير المراكشية.
 
طيلة الفترة التي سبقت تعيين المدرب الجديد قدمت التراس كريزي بويز 2006 مجموعة من المقترحات المتعلقة خاصة بالمعضلة التواصلية الكبيرة التي يعاني منها الكوكب الرياضي المراكشي و التي تبخس بشكل كبير أي مجهود يقوم به الفريق على كافة الأصعدة.
 
رئيس الفريق و الى حدود اليوم اختار الصمت و التعتيم رغم المطالبات المتكررة بحق الجمهور في المعلومة و النتيجة هاهو فارس النخيل يبدأ أولى رحلاته و أغلب جماهيره لا تمتلك معلومة كافية عن 95٪ من اللاعبين.
 
و على الرغم من هذا الصمت الغير مبرر فقد قررت المجموعة أن تحافظ على الرابط المهم بين الجماهير و اللاعبين و تواصل مسيرة الدعم المبدئي و اللامشروط لتحقيق هدف الصعود الذي يبقى طموحنا المشروع.
 
لقد اختارت المجموعة خلال الشهور الماضية أن تمنح للمكتب المسير و الرئيس مناخاً من الهدوء للبدأ في مسيرة الهيكلة رغم الأخبار المتواترة المستمرة عن النزاعات و التصدعات الداخلية و محاولة استعمال اسم الكوكب بعيداً عن الرياضة رغم وضعية الفريق الكارثية ، و لكن الآن فقد ولى زمن الأعذار لأن الصمت عن المشاكل و تعتيمها ثم التحجج بها عند غياب النتائج هو مشكل في حد ذاته.
arArabic