الصفحة الرئيسيةرياضة

عموتة يعود إلى كأس العرب ليقود فريق يضم رئيس الجامعة القطرية لكرة القدم

يقود حسين عموتة مدرب المنتخب الوطني الرديف، فريق نجوم العرب أمام فريق نجوم العالم الذي يقوده المدرب “أفرام غرانت”، في مباراة استعراضية، مساء اليوم الجمعة على ملعب الثمامة بالدوحة.

وتجرى المباراة الاستعراضية، على هامش منافسات كأس العرب التي تحتضنها دولة قطر، إلى غاية غد السبت، موعد نهائي البطولة، الذي يجمع المنتخبين التونسي ونظيره الجزائري.

ويشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على المباراة الاستعراضية، التي ستقام ليلة نهائي كأس العرب، بمشاركة مجموعة من اللاعبين العرب والدوليين من مختلف القارات.

ويضم فريق نجوم العرب كل من: حسين خرجة، علي الحبسي، عماد الحوسني، سامي الجابر، فهد الكبيسي، نواف التمياط، وائل جمعة، رابح ماجر، مهدي مهدفيكيا، يونس محمود، محمد سعدون، رفيق صايفي، رفيق حليش، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني « رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ».

في حين يتشكل فريق نجوم العالم من: « خوان بابلو »، « كافو »، « تيم كاهيل »، « مارسيل ديساييه »، « يوري جيركوف »، « أفرام غرانت »، « لويس هيرنانديز »، « كريستيان كاريمبو »، « خافيير ماسكيرانو »، « لوثر ماتيوس »، « نونو غوميز »، « أندريا بيرلو »، « يايا توريه »، « باسكال زوبربوهلر »، فضلا عن « جياني إنفانتينو » رئيس (الفيفا)، وتم إسناد إدارة المباراة للحكمين السابقين « ماسيمو بوساكا » و »بييرلويغي كولينا »

arArabic