الصفحة الرئيسيةرياضة

نادي باريس سان جيرمان يفكر في التخلص من المهاجم البرازيلي نيمار

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها اليوم الجمعة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تفكر جديا في بيع المهاجم البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن الاستغناء عن نيمار بدأ الحديث عنه جديا في أروقة الفريق الباريسي بعد الخروج المرير من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة المريرة أمام ريال مدريد 3-1 أمس الأول في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية.

وذكرت الصحيفة أن ملاك النادي القطريين منزعجون من الخسارة في سانتياغو برنابيو ويريدون تنظيف الفريق وسئموا من نيمار، وافتقاره إلى التأثير في المباريات الكبيرة للفريق وإصاباته المتكررة”.

ولم يتمكن نيمار من اللعب سوى بضع دقائق في مباراة الذهاب، في باريس، بسبب غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة، لكنه بدأ أساسيا في الإياب غير أنه لم يكن حاسما.

وكانت معلومات قد نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية الخميس بوجود مشاجرات بين نيمار وبين حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

وخسر باريس سان جيرمان الأربعاء الفائت 1-3 أمام ريال مدريد، ليودع الفريق الفرنسي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة “ماركا” أن الشجار بين نيمار ودوناروما بدأ بنقاش قوي تبادلا خلاله الاتهامات في غرفة تبديل الملابس، وكاد أن يتطور إلى عراك بالأيدي لولا تدخل زملائهما في الوقت المناسب وفض الاشتباك، قبل أن يوضح نيمار أن كل هذه مجرد شائعات لا صحة لها.

يذكر أن باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة نادي بوردو في الجولة ال 28 من بطولة الدوري الفرنسي الأحد المقبل.

arArabic