الصفحة الرئيسيةرياضة

الاحتفاء ب الكوكب المراكشي بعد الصعود ..والهدف القسم الاحترافي الأول

أقيم، مساء الخميس، بمراكش، حفل على شرف لاعبي وأعضاء نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، بمناسبة صعوده إلى القسم الاحترافي الثاني، حضره، على الخصوص، والي جهة مراكش – آسفي، كريم قسي لحلو، وممثلون عن المجالس المنتخبة.

وبهذه المناسبة، ثمن قسي لحلو النتائج المشرفة التي حققها النادي، ومكنته من الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني، بفضل تضافر كل الجهود لإعادة الفريق الى السكة الصحيحة، مشيرا الى أن اللاعبين والطاقم التقني اضطلعوا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبذلوا مجهودات متواصلة رغم الصعوبات التي ميزت انطلاقة الموسم والتحضير له.

وقال إن الهدف المقبل يتمثل في العودة إلى القسم الاحترافي الأول، المكان الطبيعي للنادي، ولعب أدوار طلائعية، ولما لا الفوز بلقب البطولة، داعيا إلى العمل بجدية في المرحلة المقبلة لتجاوز اكراهات التدبير والتحضير، وعلى رأسها الإكراه المتمثل في ضمان استقرار المكتب المسير ومحيط النادي. وشدد على ضرورة مساندة من سيتحمل المسؤولية في تسيير الفريق، مضيفا أن الجمع العام يتطلب ترتيبات وإجراءات حتى يتوج بإفراز مكتب مسير يحظى بالدعم من لدن الجميع وتمنح له الامكانيات بالشكل المطلوب.

وقال السيد قسي لحلو إن “المشروع الاحترافي يبدأ بإعادة الهيكلة إذا أردنا وضع الفريق على السكة الصحيحة”.

و م ع

 

arArabic