الصفحة الرئيسيةرياضة

حاليلوزيتش :سنلعب ضد غينيا بيساو بنفس حماس المباراة السابقة

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،اليوم الجمعة، أن المنتخب المغربي سيخوض مباراة الجولة الرابعة من الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022، أمام منتخب غينيا بيساو، مساء اليوم السبت، بنفس الحماس وبكل تركيز لبلوغ الدور الحاسم من المراحل التصفوية.

وأوضح خليلوزيتش، في تصريح صحفي على هامش الحصة التدريبية التي خاضها المنتحب الوطني ،عشية اليوم، بالمجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أن العناصر الوطنية، قدمت مباراة كبيرة على جميع المستويات، وستخوض لقاء اليوم لتحقيق الانتصار وتأكيد المستوى العالي الذي أظهرته في المباراة السابقة.

وخاض المنتخب الوطني المغربي، آخر حصصه التدريبية، قبل مواجهة غينيا بيساو، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال “قطر 2022” أمس الجمعة.
وركز الطاقم التقني للبوسني خليلوزيتش، خلال الحصة التي أجريت فوق أرضية ملعب المباراة “محمد الخامس” بالدار البيضاء، على الجانب الفني ووضع اللمسات الأخيرة للعناصر الوطنية.
وفاز “أسود الأطلس” على غينيا بيساو، بخمسة أهداف دون مقابل، في ملعب “مولاي عبد الله” بالرباط.
يذكر أن مباراة الغد، تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، علما أن المغرب يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط بمباراة ناقصة مع غينيا.
وفيما يلي الترتيب الكامل للمجموعة:
1- المغرب “6 نقاط (مباراة ناقصة)
2- غينيا بيساو “4 نقاط”
3- غينيا “نقطتان” (مباراة ناقصة)
4- السودان “نقطة واحدة”

arArabic