الصفحة الرئيسيةرياضة

هذه أسباب بقاء المدرب كومان مع برشلونة الى نهاية 2022

تواصل جماهير نادي برشلونة متابعة الأخبار الواردة من داخل قلعة “كامب نو”، من أجل معرفة مصير المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تشير جميع المعلومات الجديدة، إلى نية إدارة الرئيس خوان لابورتا إعطاءه فرصة الإشراف لموسم آخر على الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المدرب الهولندي رونالد كومان، سيكون المدير الفني لنادي برشلونة في الموسم المقبل، وستقوم إدارة الفريق الكتالوني بقيادة الرئيس خوان لابورتا بإضفاء الطابع الرسمي على الأمر، خلال الأيام المقبلة.

وتابعت أن عدم تغيير إدارة برشلونة للمدرب الهولندي رونالد كومان، تعود إلى عدم وجود بديل جاهز للمدير الفني. لذلك قرر خوان لابورتا منحه موسماً إضافياً، حتى يكمل المشروع الذي بدأ فيه مع الفريق الكتالوني، حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

وأوضحت أن إدارة برشلونة وضعت شرطاً على المدرب الهولندي رونالد كومان، وهو اللعب بنظام 4-3-3 في الموسم المقبل، بعدما قامت بجلب النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بالإضافة إلى عدم رغبة الرئيس خوان لابورتا برؤية فريقه يلعب كرة غير هجومية.

وختمت أن الرئيس خوان لابورتا وضع خلال اجتماعه بالمدرب الهولندي رونالد كومان، فريق السيدات لنادي برشلونة كمثال واقعي، على الكرة الهجومية التي يريدها، وعليه فإن الطريقة التي سيظهر خلالها الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، ستكون هجومية فقط.

arArabic