الصفحة الرئيسيةأخبار

مداهمة مقهى لتعاطي الشيشا بعد مواجهات بالسلاح الأبيض بمراكش

 قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتنسيق مع رئيس المنطقة الأمنية جليز  في الساعات الأولى من يوم الأربعاء بمداهمة مقهى تتعاطى الشيشة كائنة بزنقة محمد البقال

أرشيف

 
العملية التي تأتي في إطار العمليات الأمنية الرامية إلى محاربة كل ما من شأنه المساس بالأمن أو خرق للقانون، تمت بعد واقعة للضرب و الجرح بالسلاح الابيض عرفها المقهى المذكور ليلة اول امس ، و بعد التوصل بمعلومات تفيد استقباله لمجموعة من المنحرفين إبتداءً من الساعات الاولى للصباح .
هذا وقد تسنى إيقاف 6 أشخاص من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا, وشخصين من أجل السكر العلني البين، كما تم إيقاف المسيرة من أجل تسهيل تعاطي استهلاك مخدر الشيرا  بالإضافة إلى تنقيط 54 شخص .
 
وفي عمليتين منفصتين تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة سيدي يوسف بن علي من إيقاف شخص يقوم بالسرقة من داخل المنازل بناء على أبحاث وتحريات تمت مباشرتها، ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق القضائية اعترف بالمنسوب اليه و تم حجز عنه هاتف نقال من بين المسروقات.  
 
كما تمكنت نفس الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة رفقة باقي الوحدات الأمنية العاملة بالمحيط من إيقاف أحد المعنيين، شخص ينحدر من تسلطانت من ذوي السوابق القضائية، حيث تم حجز 25 لتر من مسكر ماء الحياة .
كما تم تشخيص هوية مرافقه هو الآخر من ذوي السوابق القضائية في ترويج المادة المذكورة، حيث لازالت الأبحاث و التحريات مسترسلة لإيقافه
 
وبتنسيق وثيق مع النيابة العامة المختصة تم وضع جميع الموقوفين رهن تدابير تحت الحراسة النظرية لأجل سلوك المساطر القضائية في حقهم إلى حين التقديم.
arArabic