الصفحة الرئيسيةأخبار

توقيع اتفاقية شراكة لتثمين الهندسة المعمارية والحضريةلجهة مراكش

وقعت شركة “منارة بريفا” والمجلس الجهوي لهيئة المهندسين المعماريين لجهة مراكش آسفي، مؤخرا اتفاقية شراكة لتطوير مشاريع تهدف إلى تثمين الهندسة المعمارية والحضرية والمساحات الطبيعية والخضراء لجهة مراكش آسفي.

وأوضح شركة “منارة بريفا”، في بلاغ لها أن هذه الاتفاقية، التي وقعها بالأحرف الأولى الرئيس المدير العام لمنارة بريفا، محمد زهيد، وئيس المجلس الجهوي لهيئة المهندسين المعماريين لمراكش – آسفي، جواد البصري، تهدف إلى تأطير الشراكة بين الطرفين، ومعالجة مواضيع تشكل مجالا للتفكير المشترك في مستقبل الهندسة المعمارية والحضرية والمساحات الطبيعية والخضراء في الجهة، مثل الاهتمام بالهندسة المعمارية بالجهة، وإعادة تأهيل التراث، واستخدام مواد مبتكرة، وتهيئة الفضاءات العمومية، وتعزيز العيش المشترك.

ويلتزم الطرفان من خلال هذه الاتفاقية، بالدعم المشترك من خلال تبادل الخبرات والمعارف من أجل تعزيز ظهور مشاريع ومبادرات جديدة لصالح القطاع.

وتتخصص”منارة بريفا”، التابعة لهولدينغ منارة، في صناعة مواد البناء الجاهزة. وتجعل من الابتكار أحد الأعمدة المحورية لاستراتيجيتها، كما تضع خبرتها رهن إشارة قطاع البناء والأشغال العمومية، من خلال تطوير حلول بناءة.

arArabic