الصفحة الرئيسيةرياضة

المغرب/فرنسا: إعادة تعيين الحكم المكسيكي راموس الذي قاد مباراة المغرب ضد بلجيكا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن حكم المباراة الذي سيقود مواجهة المغرب ضد فرنسا، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، والتي ستقام مساء الأربعاء.

وتم الكشف عن تعيين الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، بينما سيكون مساعديه كلًا من مواطنه ألبرتو مورين وميجيل هيرنانديز، والحكم الرابع هو خيسوس فالينزويلا.

المكسيكي سيزار أرتورو من مواليد المكسيك في الخامس عشر من ديسمبر لعام 1983، ويبلغ من العمر 38 عام وخاض العديد من البطولات كحكم ساحة.

مباريات كأس العالم 2022:

ستكون مباراة المغرب ضد فرنسا هي الرابعة للحكم المكسيكي سيزار أرتورو خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قاد من قبل أربع مباريات خلال البطولة.

كانت المباراة الأول بين الدنمارك وتونس والتي انتهت بالتعادل السلبي في دور المجموعات، كما أنه قاد مباراة المغرب ضد بلجيكا والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بثنائية نظيفة.

وقاد مباراة في الأدوار الإقصائية، وكانت مباراة البرتغال ضد سويسرا، والتي انتهت بفوز أصدقاء رونالدو بستة أهداف مقابل هدف.

كأس العالم 2018:

كان لسيزار راموس خبرة سابقة في قيادة بعض مباريات كأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا، حيث تمكن من قيادة ثلاث مباريات خلال هذه البطولة.

مباراته الأولى كان بين البرازيل ضد سويسرا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، كما أنه قاد مباراة كولومبيا ضد بولندا والتي انتهت بفوز كولومبيا بثلاثية نظيفة.

وكان آخر مبارياته في كأس العالم 2018، هي مباراة أوروجواي ضد البرتغال والتي انتهت بفوز أوروجواي بهدفين مقابل هدف في المونديال.

أفضل حكم:

سيزار راموس أيضًا كان متواجدًا في مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد وجريميو البرازيلي في نسخة عام 2017، حيث حصل خلالها على أفضل حكم في اتحاد كونكاكاف.

كما أنه تواجد في مباريات بطولة كأس العالم تحت 20 عام، والتي أقيمت في نفس العام، وقاد بعض المباريات الحاسمة خلال تلك البطولة.

arArabic