الصفحة الرئيسيةمنوعات

أغنية شاكيرا “تتهكم” بها على بيكيه تحقق 100 مليون مشاهدة في 24 ساعة

رد نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه، بطريقته الخاصة على الأغنية التي أطلقتها شاكيرا، وحملت تلميحات “تهكمية” عليه بأنه “استبدل ساعة روليكس بساعة “كاسيو”.

وفي مقطع فيديو على “تويتر” يقول بيكيه مستغلا حديثه عن بطولة “كينغس ليغ” التي يرأسها، “لقد أرسلت لنا كاسيو ساعات جديدة”، مضيفا “لقد توصلنا إلى اتفاق رعاية بين البطولة وشركة كاسيو”، وسط ضحك من الحاضرين.

وكان بيكيه يتحدث وهو يظهر ساعة “كاسيو” رمادية يرتديها، وهو يقول إنها “ساعة تدوم مدى الحياة”.

وحاول مشارك في البث إيباي يانوس، أن يهدئ الوضع بعد أن ظهر هجوم بيكيه الواضح على شاكيرا.

وقال إيباي “لا بد أنك تمزح”، لكن المدافع السابق للبارسا أكمل حديثه ومنح الحاضرين ساعة “كاسيو”.

وبكلمات قاسية، كانت المغنية الكولومبية شاكيرا هاجمت شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا في أحدث أغانيها.

وفي أحد مقاطع الأغنية تقول شاكيرا ساخرة من نجم كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي: “استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو”.

Video Player

 

وغنت أيضا: “لقد أصبحت خارج دوريك، وهذا يفسر لماذا أنت مع شخص على شاكلتك.. لقد ركبت طائرة أخرى ولن أعود إلى هنا، فأنا لا أريد مزيدا من خيبات الأمل”.

وتقول كلمات الأغنية أيضا التي طغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع إيقاعات لاتينية “ترتاد النادي الرياضي كثيرا، اعتنِ بعقلك أيضا. (..) لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي”.

وكانت شاكيرا (45 عاما) وبيكيه (35 عاما) انفصلا العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عاما وأنجبا طفلين، وذلك بعدما اكتشفت المغنية أن مدافع برشلونة السابق كان يخونها مع فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، تدعى كارلا شيا.

وحققت أغنية شاكيرا التي “تتهكم” بها على بيكيه، أرقاما قياسية بعدد مشاهدات تجاوزت الـ 100 مليون مشاهدة بعد أكثر من 24 ساعة.

وجاءت الأغنية في تعاون فني بين شاكيرا ومنسق الأغاني “بيزاراب”، والتي قالت فيها إنها “تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاما”، مشيرة إلى أنه “استبدل فيراري بسيارة رينو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو

arArabic