الصفحة الرئيسيةرياضة

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: “أنا لست نفس المدرب الذي كنت عليه في السابق”

وعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد، بتقديم كرة قدم هجومية جميلة مع عودته إلى تدريب فريق العاصمة الإسبانية للمرة الثانية، وقال إنه سيطلب من لاعبي الفريق إحراز المزيد من الأهداف الموسم المقبل.

وتم تعيين أنشيلوتي، الذي سبق له تدريب ريال مدريد بين 2013 و2015 وقاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بعد انفصال المدرب الإيطالي عن إيفرتون.

وقال أنشيلوتي البالغ عمره 61 عاما إنه لا يوجد أمامه متسع من الوقت للاستعداد للموسم المقبل؛ لكنه سيعمل على الاستفادة القصوى من جميع امكانات ريال مدريد.

ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن المدرب الإيطالي قوله: «سأطلب من اللاعبين نفس طلبات الفترة السابقة. نرغب في تقديم أداء أفضل واللعب بشراسة وتنظيم أكبر وتقديم كرة قدم جميلة تعكس تاريخ ريال مدريد ورغبة جماهيره في الفوز بالبطولات».

وكان ريال مدريد قد سجل 67 هدفًا في الموسم المنقضي من الدوري الإسباني في ثالث أقل حصيلة للنادي منذ موسم 1999-2000، وهو أمر يتناقض تماما مع فترة أنشيلوتي الأولى مع ريال مدريد حين سجل الفريق 104 أهداف في أول مواسمه و118 هدفا في ثاني مواسمه.

وتصدر كريم بنزيمة هدافي ريال مدريد الموسم الماضي برصيد ثلاثين هدفاً في كل المسابقات؛ لكن أنشيلوتي قال إنه سيطلب من اللاعب الفرنسي وبقية المهاجمين المزيد من الأهداف.

وأكد: «يحتاج بنزيمة إلى تسجيل خمسين هدفاً وليس ثلاثين هدفاً، كما يتعين على فينيسيوس جونيور تسجيل المزيد، ويجب على الجميع تسجيل المزيد».

وختم أنشيلوتي حديثه قائلاً: «أنا لست نفس المدرب الذي كنت عليه في السابق، حيث أصبحت مختلفاً وأمتلك الآن ست أعوام إضافية من الخبرات السلبية والإيجابية، والخبرات السلبية تساعد أيضاً على التطور والنضوج».

arArabic