الصفحة الرئيسيةأخبار

شركة لارام تطلق ابتداء من 31 أكتوبر، 3رحلات أسبوعيا من مراكش لباريس

 أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية خطين سياحيين جديدين أولهما يربط بين مطار باريس شارل دو غول ومراكش، فيما يربط الثاني بين إشبيلية والدار البيضاء عبر طنجة، واستئناف ثلاثة خطوط جوية مباشرة تربط الدار البيضاء ببورتو وتينيريفي ولواندا.


وأوضح بلاغ للشركة أنه ” و منذ إعادة فتح الحدود واستئناف حركة النقل خلال موسم صيف 2022، ستطلق الشركة اعتبارا من نهاية أكتوبر، خطين جويين جديدين (باريس شارل دو غول – مراكش، وإشبيلية- طنجة-الدار البيضاء)، كما ستستأنف ثلاثة خطوط كانت معلقة منذ أزمة كوفيد-19 الصحية (تينيريفي وبورتو ولواندا انطلاقا من الدار البيضاء).
وأضاف المصدر نفسه، أنه تعزيزا لموقعها على مستوى الخطوط السياحية وكفاعل رئيسي في هذا القطاع، ستربط الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من 31 أكتوبر، باريس شارل ديغول (CDG) بمراكش بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا (الإثنين والخميس والسبت).
ستكون المغادرة من مطار مراكش-المنارة الدولي عند الساعة التاسعة و15 دقيقة صباحا (بالتوقيت المحلي) للوصول إلى مطار باريس شارل دو غول على الساعة الثانية عشرة زوالا و 25 دقيقة (بالتوقيت المحلي). وستتم برمجة موعد المغادرة من مطار باريس شارل دو غول في الساعة الواحدة و 25 دقيقة بعد الزوال والوصول إلى مراكش في الساعة الرابعة و 45 دقيقة بعد الزوال. وستتم هذه الرحلات بطائرات بوينغ B737-800 بسعة تقارب 160 مقعدا.

arArabic