الصفحة الرئيسيةمنوعاتهنا وهناك

الأمير ويليام .. أكثر رجل أصلع جذاب في العالم

سقوط الشعر مشكلة لبعض الرجال لاسيما المشاهير الذين يلجأون للشعر المستعار، لكن البعض تمرد على ذلك وأعرب عن فخره برأسه الأصلع. أمر يبدو أنه يستحق بالفعل إذ لا يقلل الرأس الأصلع من جاذبية الرجال وفي مقدمتهم الأمير وليام.

UK Prinz William und Herzogin Kate in Ballymena, Nordirland

 الأمير وليام (38 عاماً) يعاني من سقوط الشعر وهو في منتصف العشرينات من العمر، وهو أمر ربما أزعجه وقتها، لكنه حوله الآن وهو في نهاية الثلاثينيات إلى “أكثر رجل أصلع جذاب في العالم”.

وأظهر تقييم يستند إلى المواد المنشورة على الإنترنت، سواء فيما يتعلق بالأخبار أو المدونات أو المواقع المهتمة بالمشاهير، أن اسم دوق كامبريدج  وحفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ذكر 17.6 مليون مرة مرتبطا بكلمة “مثير” أو “جذاب”، ليتقدم بذلك على عدد من نجوم هوليوود من “أصحاب الشعر الخفيف”.

المركز الثاني كان من نصيب أسطورة الملاكمة مايك تايسون يليه النجم جاسون ستاثام. أمَّا النجم جون ترافولتا، الذي سبق وكشف عن مخاوفه الدائمة من سقوط شعره، فقد احتل المركز السابع في القائمة. وبعد سنوات من الاعتماد على الشعر المستعار، تخلى ترافولتا في السنوات الأخيرة، عن الشعر المستعار بل وأعرب عن فخره بصلعته مؤكدا “لحسن الحظ  أتمتع برأس جميل، خال من الندبات”.

arArabic