الصفحة الرئيسيةأخبار

حبس استاذ طنجة المتابع في قضية التحرش الجنسي

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة متابعة الأستاذ الجامعي بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة المتهم بالتحرش الجنسي في حالة اعتقال.

وحسب مصادر متطابقة، فإن عناصر الشرطة القضائية استمعت للأستاذ أمس الثلاثاء ليتقرر وضعه تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للنيابة العامة المختصة.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن اتهامات موجهة للاستاذة بعرضه لفيديوهات إباحية أمام طالبة، وقد ساندها زملائها الطلبة في اتهاماتها ووضعوا شكاية لدى وكيل الملك.

وقامت المدرسة بإيقاف الاستاذ إلى حين تبيان الحقيقة في هذه الاتهامات، وتم تعويضه باستاذ أخر للقيام بمهام التدريس من أجل ضمان السير العادي للدراسة داخل المدرسة كما أفاد بذلك بلاغ في الموضوع.

وكان طلاب مدرسة الملك فهد العليا للترجمة في مدينة طنجة المغربية، قد اتهموا أستاذا لهم بشعبة الدراسات الإسبانية ببث فيديوهات إباحية أمام طالبة بالفصل.

وتداول مجلس المؤسسة، ، موضوع الشكوى التي تسلمتها الإدارة يوم 30 ديسمبر الماضيي وانكب أساسا على ضمان استمرار الدراسة بالشكل العادي”، كما أكد ذلك أحد المسؤولين موضحا أن “الكلمة الآن بيد القضاء بعد توجه طلبة وطالبات إلى وكيل الملك”، مشيرا إلى أن المؤسسة أوقفت الأستاذ عن ممارسة مهامه إلى غاية التيقن التام من المعطيات، كما تم تعويضه بأستاذ آخر.

وحسب متابعين فإن القضية تروج داخل المؤسسة منذ 9 ديسمبر الماضي.

 

arArabic