الصفحة الرئيسيةأخباررياضة

وصول وفود كأس العالم للأندية … والتنظيم أصيل بعيد عن التقليد والاستنساخ

وصل نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، صباح اليوم الجمعة، إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، حيث ينتظر أن يشارك في منافسات كأس العالم الأندية التي ستحتضنها المملكة بكل من مدينتي الرباط وطنجة خلال الفترة ما بين 1 و 11 فبراير المقبل.

وقدم نادي أوكلاند سيتي في رحلة جوية قادمة من إسبانيا، حيث كان يخوض، في ضواحي مدينة برشلونة، معسكرا إعداديا للتحضير لبطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه فريق أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لهذه التظاهرة العالمية نادي الأهلي المصري يوم 1 فبراير المقبل على أرضية الملعب الكبير لطنجة.

وأكد مدرب الفريق، ألبير رييرا فيدال، في تصريح للصحافة بالمناسبة، بأن “مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية بالمغرب سيجلب السعادة إلى عدد من الناس بنيوزيلندا”، مضيفا أن “كل شيء هنا في المغرب رائع لاسيما حرارة الاستقبال”.

في الاطار نفسه كتب جواد بادة الصحافي في قناة باين سبور أن أنظار العالم ستتجه إلى المملكة المغربية في اكبر حدث كروي في القارة الافريقية وهو كأس العالم للاندية. كما جرت العادة المغرب موطن التظاهرات الكبرى ،و درس آخر في حفل الإفتتاح بعد حفل كان السيدات الذي جسد جزءا من التراث المغربي الأصلي والأصيل بعيدا عن التقليد والاستنساخ

arArabic