الصفحة الرئيسيةأخبار العدوان على غزة

معلم في الولايات المتحدة يهدد تلميذاً “بقطع رأسه” لانزعاجه من العلم الإسرائيلي

هدد معلم بمدرسة إعدادية في الولايات المتحدة تلميذاً يبلغ من العمر 13 عاماً، “بقطع رأسه” بعدما أبدى التلميذ انزعاجه من العلم الإسرائيلي الذي أحضر المعلم إلى الفصل، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه الإدارة الأمريكية انتقادات كبيرة بسبب موقفها الداعم للانتهاكات التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وما زال في قطاع غزة، وتسبب في قتل الآلاف وتهجير مئات الآلاف من  منازلهم على مدار أكثر من شهرين.

وذكرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، الخميس 14 ديسمبر  2023، أن الشرطة قبضت مؤخراً على اليهودي بنجامين ريس (51 عاماً)، وهو معلم للصف السابع في مدرسة إعدادية بولاية جورجيا الأمريكية (جنوب شرق)، بسبب تهديده طالبه المسلم “بقطع رأسه”، بعد أن أعرب الأخير عن عدم ارتياحه للعلم الإسرائيلي في الفصل الدراسي.

وأوضح تقرير الحادث، الصادر عن السلطات، أن التهديد وقع في 7 ديسمبر  2023، وأن المعلم وجه الشتائم أيضاً إلى التلميذ. وذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم إطلاق سراح المعلم بكفالةٍ قدرها 7500 دولار.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه استطلاع لشركة “غالوب” الأمريكية للأبحاث، الأحد، عدم تأييد غالبية الشباب والنساء الأمريكيين الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة الفلسطيني.

arArabic