الصفحة الرئيسيةرياضة

غياب مدرب المغرب خاليلوزيتش عن المؤتمر الصحفي.. هل هي استقالة؟

فاجأ مدرب منتخب المغرب وحيد خليلوزيتش، وسائل الإعلام بعد هزيمة فريقه أمام مصر، بغيابه عن المؤتمر الصحفي الاعتيادي الذي يقام في أعقاب مباريات كأس إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وانتظرت وسائل الإعلام حضور المدرب البوسني لقاعة المؤتمرات الصحفية عقب المباراة، لكنه قرر مغادرة الملعب مع اللاعبين من المنطقة المختلطة، ليفاجئ الجميع بغيابه.

وودع المنتخب المغربي بطولة كأس أمم إفريقيا من الدور ربع النهائي، إثر خسارته أمس الأحد أمام مصر بنتيجة 1-2، ليتأجل بذلك حلم “أسود الأطلس” في التتويج باللقب القاري الثاني لهم إلى نسخة أخرى من البطولة، علما بأن أول وآخر تتويج للمنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا كان قبل 46 عاما، في البطولة التي استضافتها إثيوبيا عام 1976.

وكانت  الجماهير المغربية قد عبرت عن غضبها في أكثر من مناسبة من البوسني وحيد حاليلوزيتش، بسبب اختياراته غير الموفقة في جل المباريات التي أشرف عليها وهي التي جعلت الجماهير غير راضية على بقائه

فمنذ تعيينه على رأس عارضة المنتخب المغربي ، لم يقنع الأداء الفني الذي قدّمه “أسود الأطلس” في كل المبارايات  التي لعبوها سواء على مستوى كأس افريقيا او كأس العالم، مما جعل عشاق المنتخب المغربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون بإقالة المدرب وأعضاء الجهاز التدريبي الذي يعمل معه.

ويبدو أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، لا يفكر أبداً في الفترة الحالية في إبعاد المدرب حاليلوزيتش، أو أي عضو من الطاقم الذي يشتغل برفقته.

ويُراهن فوزي لقجع على الاستقرار الفني داخل المنتخب المغربي، لذلك لا يريد اتخاذ قرار متسرع بإبعاد المدرب حاليلوزيتش، بمجرد إقصاء المنتخب المغربي، أمام مصر  في ربع نهاية كأس إفريقيا المقامة على أرض الكاميرون.

 

arArabic