الصفحة الرئيسيةمنوعات

الروس يتهافتون على “ما كدونالز” في نسختها “لذيذ ونقطة” في موسكو

شهد مطعم الوجبات السريعة “لذيذ ونقطة”، خليفة “ماكدونالدز” في روسيا، إقبالا كبيرا لدى افتتاح أول فرع له في العاصمة موسكو.

الروس يتهافتون على
الروس يتهافتون على

وتم افتتاح المطعم الواقع بالقرب من محطة مترو الأنفاق “بوشكينسكايا” في وسط موسكو، أمس الأحد، وبحلول نهاية يونيو الجاري سيزداد عدد المطاعم إلى نحو 200. حيث تخطط إدارة سلسلة المطاعم السريعة “لذيذ ونقطة” لافتتاح ما بين 50 و100 مطعم كل أسبوع في المناطق الروسية المختلفة.

وفي وقت سابق، قال أوليغ بارويف، المدير العام لشبكة مطاعم الوجبات السريعة “لذيذ ونقطة” التي ستحل محل مطاعم “ماكدونالدز” إن 50 مطعما ستفتح أبوابها أمام الزوار في موسكو وضواحيها اليوم الاثنين.

وكان أوليغ بارويف، المدير العام لشبكة مطاعم الوجبات السريعة “لذيذ ونقطة” التي ستحل محل مطاعم “ماكدونالدز” قد أعلن بأن 50 مطعما ستفتح أبوابها أمام الزوار في موسكو وضواحيها اليوم الاثنين.

وقال بارويف في مراسم افتتاح المطعم الواقع بالقرب من محطة مترو الأنفاق “بوشكينسكايا” في وسط موسكو، امس الأحد: “أريد أن أتحدث قليلا عن مواعيد افتتاح مطاعمنا. اليوم، في الـ 12 من يونيو الجاري وهو يوم رائع، تفتح 15 مطعما أبوابها أمام الزوار في موسكو وضواحيها. وغدا سيتم افتتاح 50 مطعما، وبحلول نهاية يونيو الجاري سيزداد عددها إلى نحو 200. وفيما بعد نخطط لافتتاح ما بين 50 و100 مطعم كل أسبوع في المناطق الروسية المختلفة”.

وأفاد بارويف، سابقا، بأن الاسم الجديد للمطاعم التي كانت تملكها شبكة “ماكدونالدز” في روسيا هو “لذيذ ونقطة”. وبدأ افتتاح أول 15 مطعما في موسكو وضواحيها اليوم الأحد.

arArabic