الصفحة الرئيسيةأخبار

إطلاق خط جوي مباشر بين نيويورك ومراكش

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الخميس، عن إبرام اتفاق استراتيجي مع شركة الطيران الأمريكية يونايتد إيرلاينز، يتم بموجب إطلاق خط جوي مباشر ما بين نيويورك ومراكش.

وكشف المكتب أنه من المرتقب الشروع في تشغيل هذا الخط الجوي ابتداء من أكتوبر 2024، مشيرا إلى أن رحلاته ستنظم على متن طائرات بوينغ 767-300 ب 167 مقعدا صممت على شكل مقصورات خاصة بدرجات يونايتد (بولاريس)، ودرجة الأعمال بريميوم بلاس والدرجة الاقتصادية الممتازة بريميوم، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية، أيام الثلاثاء، الخميس والسبت.

أما فيما يتعلق بالخط الموسمي انطلاقا من محور نيوواك/ نوارك، فسيتم الشروع في تشغيله ابتداء من 31 أكتوبر 2024، مع إمكانية العمل على تطوير خط على امتداد السنة.

وصرح مارسيل فوكس مدير المبيعات الدولية لدى شركة يونايتد، قائلا “نحن فخورون  بكوننا أول شركة طيران تنظم رحلات جوية مباشرة ما بين مراكش والولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي سيفسح المجال أمام زيناتنا بالمغرب للاستفادة من رحلات جوية عملية ومريحة عبر محورنا نيويورك نيوواك نحو 76 وجهة بالأمريكيتين”.

ويأتي هذا الخط الجوي الجديد لينعش العرض الموجود سلفا الطلاقا من الولايات المتحدة الأمريكية نحو المغرب، والمتمثل في خطوط نيويورك الدار البيضاء، واشنطن الدار البيضاء وميامي الدار البيضاء الذي تسهر على تنظيم رحلاته شركة الخطوط الملكية المغربية.

arArabic