الصفحة الرئيسيةأخبار

بنك في المغرب يطلق إذاعته

أعلنت الشركة العامة بالمغرب ، عن إطلاق إذاعتها الداخلية ” ANTOUM RADIO / أنتم راديو ” باعتبارها وسيلة تواصل داخلية تسعى من خلالها إلى تكريم موظفيها ، عبر الإصغاء لكل واحد منهم ، والعمل على مرافقتهم وإضفاء قيمة على ، مسارهم المهني ومساهماتهم ن وحياتهم اليومية .

وأعربت الشركة في بلاغ لها بالمناسبة ، عن افتخارها بهذه المبادرة ، وذلك وفاء منها لروح الابتكار الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هويتها ، حيث تتوخى من وراء إحداث هذه القناة التواصلية الداخلية ، دعم مستجدات البنك وتعزيز الروابط المثينة التي تجمع بين موظفيه في كافة أرجاء المملكة .

وسيتم البث عبر الشبكة الداخلية للبنك، حيث سيكون متاحا على الحاسوب واللوحة الرقمية والهاتف الذكي، بإدراج برامج تفاعلية مع مسجلات صوتية، ويتعلق الامر بقناة للتواصل الداخلي أعدت خصيصا من أجل المساعدين .

سوف يقترح ANTOUM RADIO محتوى غنيا ومتنوعا يتطرق لمستجدات الشركة العامة بالمغرب ويقيم المهن والمسارات المهنية ومحاور الموارد البشرية ، وكذا لضمان رفاهية الموظفين على نطاق واسع .

كما سيكون الترفيه مكونا هاما من لـANTOUM RADIO، خاصة من خلال تحديات ومسابقات وألعاب تفاعلية وبرمجة موسيقية متماشية مع روح العصر.

arArabic