الصفحة الرئيسيةرياضة

حكيمي قريب من سان جرمان والراتب حوالي 900 مليون شهريا

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن المغربي أشرف حكيمي مدافع إنتر ميلان الإيطالي، أصبح قريباً من الانضمام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت التقارير بأن إدارة النادي الباريسي تحركت خلال اليومين الأخيرين والتقت بممثلي النجم المغربي لترتيب انتقاله من إنتر ميلان الذي ينوي التخلي عن أبرز نجومه بسبب أزمة مالية خانقة.

وأشارت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن حكيمي بات قريباً من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بقيمة 60 مليون يورو في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتعمل إدارة النيراتزوري على توفير 100 مليون يورو من خلال بيع اللاعبين، ناهيك عن تخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 20%، وذلك لتجاوز الأزمة المالية.

وكان حكيمي انتقل إلى إنتر ميلان قادماً من ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي، بقيمة وصلت إلى 45 مليون يورو.

وسيتقاضى حكيمي في حال انتقاله إلى صفوف نادي عاصمة الأنوار باريس راتباً سنوياً يفوق 8 ملايين يورو، ما يقرب 865 ألف يورو شهرياً، بعقد يمتد حتى 2026.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد يُهدد صفقة انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان، إذ يملك النادي الملكي حق معادلة العرض الأول المقدم لحكيمي والفوز بالصفقة، وذلك في حال قدمت إدارة ريال مدريد عرضاً يساوي ما قدمه النادي الباريسي، فإنه سيفوز بصفقة حكيمي.

وقاد حكيمي ناديه إنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد 10 سنوات من الغياب عن منصات التتويج بالكالتشيو، إذ سجل 7 أهداف وصنع 11 هدفاً لرفاقه في 45 مباراة خاضها مع النيراتزوري.

arArabic