هويام نجمة حريم السلطان بقفطان مغربي بمراكش .. والمقابل 660 مليون

الجمعة 1 مارس 2013

هويام نجمة حريم السلطان بقفطان مغربي بمراكش .. والمقابل 660 مليون
تمّ تحديد الموعد النهائي لزيارة نجوم 'حريم السلطان' إلى المغرب، حيث ستقتصر الرحلة على كل من خالد آرغنش 'السلطان سليمان' ومريم أوزرلي 'السلطانة هويام'، في حين أنّ فترة الزيارة تمّ تقليصها من أسبوعٍ كامل إلى 24 ساعة فقط، لإنشغال النجمين بتصوير ما تبقّى من حلقات الجزء الثالث من المسلسل في جدول عملٍ مضغوط جدّاً.
 
إلى ذلك، يصل نجما الدراما التركيّة صباح السبت، 13 ابريل 2013، إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث سيحضران مأدبة غذاء في سطات، ليستقرّا بعدها في فندقٍ فخم في مراكش، إستعداداً للحفل التكريمي الذي سيُقام مساءً والذي ستطلّ مريم فيه بقفطانٍ مغربيٍّ من تصميم إحدى دور الأزياء المغربيّة، على أن يرتدي خالد عربيّاً صحراويّاً.
 
هذا وسيقوم السلطان سليمان والسلطانة هويام بنشاطٍ خيري حيث سيزوران جمعية تُعنى بمحاربة السرطان في المدينة الحمراء، إضافةً إلى محطّة في قرى الأطفال الأيتام.
 
والهدف من هذه الزيارة طبعاً هو إستغلال الأسماء اللامعة والأكثر رواجاً في العالم العربي، لجذب السيّاح وتنمية القطاع السياحي، إلا أن السعر والشروط لهذه الحملة الترويجيّة ليست بالرخيصة أو السهلة، و سيتمّ تحويل مبلغ 600 ألف دولار للنجمين، و10 آلاف إضافيّة تحسّباً للضرائب، التي سيتجنّبانها بعدم ذكر المبلغ ضمن العقد الموقّع، علماً أن رحلة السفر من تركيا إلى المغرب ستتمتّع بكامل عوامل الرفاهيّة والراحة.
المراكشية


معرض صور