نجوم ريال مدريد والمناصرين يشعلون جليز بمراكش

الجمعة 19 ديسمبر 2014

نجوم ريال مدريد والمناصرين يشعلون جليز بمراكش
تسبب نجوم فريق ريال مدريد في إحداث ضجة كبيرة في مدينة مراكش المغربية ، وذلك أثناء الدعاية التي قاموا بها في شارع التسوق الرئيسي للمدينة .
 
ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية الشهيرة ، فإن أكثر من ألفان وخمسمائة شخص ، تزاحموا أمام أبواب أحد المتاجر الخاصة بشركة أديداس الشهيرة بمراكش ، لرؤية توني كروس وبيل وبنزيما وإيارميندي ، وسط حراسة أمنية مشددة من الشرطة المغربية .
 
وأحدث نجوم الريال فوضى قليلة في كل شيء ، وبالأخص في الحركة المرورية التي توقفت ، بسبب تواجد حشد جماهيري مغربي كبير لرؤية نجوم بطل التشامبيونزليج بالموسم الماضي وهي تقوم بالدعاية .
 
وعند مغادرة اللاعبين للمتجر الخاص بأديداس بعد ساعة من المودة الكبيرة بين اللاعبين والجماهير ، حرصت الجماهير على تحيتهم والهتاف لهم وسط تصفيقات من العديد من مشجعي الريال الذين سيلتقون مع سان لورينزو في نهائي كأس العالم للأندية .
 
ويعتبر هذا هو الظهور العلني الأول للاعبي الريال بعد مجيئهم للمغرب ، لخوض منافسات كأس العالم للأندية ، ومن المرجح أن يكون هناك زيارة لبعثة النادي الملكي كاملة لمشاهدة معالم المغرب الشهيرة مثل ساحة جامع الفنا وغيرها .
 
وعلى هامش قيامه بالدعاية ، في أحد المتاجر الخاصة بأديداس ، قال بنزيما صاحب الأصول الجزائرية عن نهائي مونديال الأندية " أي نهائي عالمي يكون صعباً وقوياً دائماً ، وستكون مباراة متقاربة جداً ، ولكننا واثقون من فوزنا بمونديال الأندية في نهاية المطاف " .
 
وكان الفيفا ، قد أعلن أن تذاكر المباراة النهائية المرتقبة بين ريال مدريد وسان لورينزو قد بيعت بالكامل ، قبل بدايتها بشكل كبير ، ومن المرجح أن يكون الحضور الجماهير في نهائي هذه النسخة أكثر بكثير من الماضية عندما لعب بايرن ميونيخ ضد الرجاء البيضاوي المغربي .
 
المراكشية


معرض صور