نجلاء العمراني تفوز في مراكش بلقب ملكة حسناوات العرب في العالم

الاثنين 18 يوليوز 2016

فازت المغربية نجلاء العمراني بلقب ملكة حسناوات العرب في العالم ٢٠١٦  خلال حفل الختام الذي انعقد امس السبت باحد الفنادق الفخمة  بمراكش.

و حصدت كل من" شيماء بوشان " من المغرب لقب الوصيفة الأولى و "إيمان محمد" من مصر لقب الوصيفة الثانية و "سيدرا خضرا: من لبنان لقب الوصيفة الثالثة و "مونية الصبيحي" من المغرب لقب الوصيفة الرابعة و "زينب طويل" من المغرب لقب الوصيفة الخامسة.

كما قررت لجنة التحكيم أن تمنح ألقابا شرفية حيث عاد لقب ملكة التواضع ل "سهام بن يسعد" من الجزائر و لقب ملكة الالتزام ل" فدوى مدني " مغربية و ممثلة إيطاليا في هذه المسابقة فيما فازت بلقب ملكة الرقي و الجاذبية ل" سارة العماري" من تونس. 

و أحيى حفل الاختتام المطرب اللبناني "داني نور" و سكينة شيكاوي خريجة ستار أكاديمي و الفنان الصاعد "أسامة كرم" و الفنانة المتميزة Xena سعيد عويطة ٫ كما كان اللون الكناوي حاضرا مع المعلم طارق. 

و تألقت مصممات الأزياء المشاركات في هذه التظاهرة الفنية ، حيث أبهرت الحضور تصاميم التونسية " كوثر بطيخ " و التي تعود إلى الحقبة العثمانية، و تصاميم فساتين اللبنانبة " هنادي عبود "، أما القفطان المغربي فسرق الأضواء في حفل التتويج من خلال تصاميم "بوبلدي" 

و ضمت لجنة تحكيم مسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم  الفنان اللبناني داني نور و خبيرة الايتكيت أحلام  اعبدو و الاعلامي و المخرج المصري جمال عبد الناصر و الاعلامية اللبنانية هنا الحاج واخصائية التغذية الدكتورة فوزية المسعودي و رجل الأعمال التركي مصطفى سيتناك و خبير الشعر عزيز معتز و اخصائي التجميل الدكتور فؤاد اورزيق .

المراكشية


معرض صور