نائب التعليم السابق للحوز خارج أسوار السجن

الثلاثاء 17 يونيو 2014

أفاد مقربون ان النائب الإقليمي السابق للتعليم بالحوز بإقليم الرحامنة أطلق سراحه اليوم الإثنين بعد ان وافقت الغرفة الجنحية على قرار قاضي التحقيق، القاضي بمتابعته في حالة سراح
 
وكان  قاضي التحقيق، بالغرفة الثالثة المكلف بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش قد قرر متابعة عبد الجليل معروف، النائب السابق اوزارة التربية الوطنية بإقليم الحوز، في حالة سراح، بعد أن خضع لبحث تفصيلي ، قبل أن تستأنف النيابة العامة قرار قاضي التحقيق.


و لازال "هشام. ك"، المكلف بالصيانة والتسيير بنيابة الحوز، و"رضوان. ب"، المسؤول بمصلحة الصفقات، و"عماد.ر"، وكيل بوكالة الأداء الملحقة بالنيابة رهن الاعتقال بسجن بولمهارز بمراكش.
 
ويتابع قاضي التحقيق، المكلف بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش النائب السابق لنيابة وزارة التربية الوطنية بإقليم الحوز، رفقة ثلاثة موظفين بتهمة تكوين عصابة إجرامية وتزوير وثائق رسمية وتجارية، وتبديد واختلاس أموالا عمومية، وتلقي فائدة من مؤسسة يتولى تسييرها والتواطؤ على مخالفة احكام القانون، في حين تتابع نائبة سابقة، وملحقة بأكاديمية وزارة التربية الوطنية، في الوقت نفسه، بتهمة تبديد أموالا عمومية، وتزوير محررات رسمية، كما يتابع موظف سابق بالتهمة الاولى فقط، الأمر الذي جعل قاضي التحقيق، يقرر سحب جواز سفرهما ويغلق الحدود في وجههما.

المراكشية


معرض صور