ملابس ميسي الرسمية دائما مثيرة للجدل

الخميس 16 يناير 2014

ملابس ميسي الرسمية دائما مثيرة للجدل
لندن ـ لم يكن حفل توزيع جوائز الفيفا 2014 هو الوحيد الذي لفت الأنظار وجلب السخرية من ” بدل” ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني، حيث تعددت المناسبات التي أثارت فيها اختيارات ميسي لبدله وألوانها سخرية متابعي كرة القدم حول العالم.
 
أثارت بدلة ميسي السوداء المطرزة بورود كبيرة، التي ظهر بها في حفل الفيفا لأفضل هداف في أوروبا موسم 2012- 2013 ، أثارت هي الأخرى سخرية الجميع حتى زملائه في برشلونة، حيث ارتدى سترة من تصميمات شركة “دولتشي آند جابانا” الإيطالية، كان اشتراها من فرعها بالولايات المتحدة بسعر يقدر بخمسة آلاف يورو.
 
بدلة ميسي الحمراء الزاهية التي ظهر بها في حفل الفيفا بالأمس، جددت موجات السخرية ، حتى أن سلسلة مطاعم البيتزا في إسبانيا (Telepizza) قالت عبر تغريده على صفحته الرسمية على تويتر تعليقا على بدلة ميسي، والذي يشبه إلى حد كبير هيئة “الجرسون” الذي يقدم الطلبات للزبون في المطاعم وكتب “نحن لم نتعاقد مع ميسي لخدمة توصيل الطلبات”.
 
في المقابل ظهر ميسي أنيقا في العديد من المناسبات الأخرى مرتديا البدلة الكلاسيكية دون إثارة.
 
ذوق ميسي في اختيار أشكال ونوعية ملبسه في حفلات الفيفا بالذات ليس له تفسير حتى الآن من ميسي أو زوجته الجميلة، فلم تثيرهما حملات السخرية ليخرج أي منهما بتصريح يبرر هدفه من تجدد “بدلة الفيفا الساخرة”، ولم يطرح أي ساخر تفسيرا لسلوك ميسي، فمهاراته وإمكانياته في الساحرة المستديرة تغنيه عن لفت الأنظار أو محاولة جلب الشهرة التي يلجأ إليها المغمورين.


المراكشية


معرض صور