مسابقة ملكة جمال المغرب بدون عُري والانطلاقة من مراكش

السبت 7 مارس 2015

مسابقة ملكة جمال المغرب بدون عُري والانطلاقة من مراكش
أعلن نعمان نينو، منظم مسابقة ملكة جمال المغرب،  عن انطلاقة النسخة الثانية من المسابقة، وستكون سميرة بناني، والدة البطل العالمي في سباق السيارات المهدي بناني، رئيسة شرف النسخة الحالية.
وقال نينو “لا نحتاج الى تعرية المرأة للكشف عن جمالها”، مؤكدا أن المسابقة ستحترم التقاليد والعادات المغربية، حيث لن يتم تقديم وصلة خاصة بلباس البحر.
 وتسعى نسخة 2015، حسب المتحدث ذاته، إلى “إعطاء المرأة المغربية فرصة للتعبير عن نفسها كفاعل أساسي في التغيير الضامن لاستمرارية الإرث الحضاري وتشجيع الانفتاح على القيم العالميةالحديثة”.
ومن بين الشروط التي تم وضعها لاختيار المشاركات في المسابقة، أن تتراوح أعمارهن ما بين 18 و26 سنة، غير متزوجات، مع ضرورة إحضار موافقة من طرف أولياء أمورهن.
وستنطلق عملية اختيار المشاركات ابتداءا من 10 أبريل المقبل في مراكش، أيام 14/15 في أكادير، 17/18 الدار البيضاء، 20/21 الرباط، 22/23 فاس، 25 أبريل طنجة، وتطوان وجدة من 26 الى 28  أبريل من نفس الشهر.
وسيتم الكشف بداية ماي المقبل عن هوية المرشحات (25 مرشحة)، على أن يدخلوا مساء نفس اليوم في مجمع مغلق و”سري” لمدة15  يوما، تحت إشراف فريق من المهنيين الوطنيين والدوليين، على أن تختار لجنة التحكيم ملكة جمال المغرب بتاريخ 16 ماي.
المراكشية


معرض صور