مراكشيون يحذرون بلقايد عمدة مراكش من فئة "الله انصر من اصبح"ا

حرر بتاريخ 13/10/2015
المراكشية



‎حذر مراكشيون مهتمون بالشأن المحلي، العربي بلقايد وطاقمه من منافقين ومتملقين بين المستشارين والموظفين وايضا صحفيين ممن يصدق عليهم قولة "الله انصر من اصبح"ا

‎ويتداول المراكشيون ان هذه الفئة اعتادت على الانحناء الى من يتولى المسؤلية في المجالس المنتخبة السابقة بدون قيد ولاشرط تاركة وراءها مبادءها وانتماءها وهويتها منقلبة على اولياء نعمتها السابقين وهكذا 

‎وقال المراكشيون ان الفئة المذكورة ممن يبايعون "من أصبح" تسير على هذا المنوال تنتقد التجربة السابقة كما هو الشأن بالنسبة لتجربة المنصوري وإن كانت هذه الفئة منها ومساهمة فيها ولن تجد حرجا في انتقاد تجربة بلقايد حين تنهي ولايته اذا تطلب الامر ذلك

‎‫لقد كان بالأمس القريب بلقايد من المغضوب عليهم في نظر الفئة المذكورة حين قام بتصريحات عشوائية وأطلق النار على طريقة التسيير بمقاطعة المنارة ، غير انه بقدرة قادر عند هذه الفئة  أصبح الآن الحكيم وصاحب العصا السحرية.. وبطبيعة الحال في اطار مقارنة ذلك مع التجربة السابقة 

‎‫يُذَكّر المراكشيون بالمثل الذي يقول كما تُدين تُدان ويقولون إن للتاريخ ذاكرة لا تنمحي  "ان اصحاب "الله انصر من اصبح" كانوا قد اصطفوا أمام باب مكتب السيدة العمدة السابقة أو مديرة ديوانها من اجل طلب شي ما.. وهو غالبا شخصيا وقد يكون دعما لجمعياتهم أو نواديهم أو ..........‬




من هنا .. وهناك | أخبار | مراكش | جمعويات | منوعات | ثقافة وفن | رياضة | التعليم | الجامعة | الرأي | الأولى | فيديو | بحوث | واااتساب .. | إعلانات مبوبة | اعلانات | الوطنية