متهم يقتل شخصا في طنجة والأمن يعتقله بعد سنة في مراكش

الاربعاء 16 مارس 2016

افادت مصادر صحفية، اليوم الاربعاء، أن مصالح الأمن بمدينة طنجة تسلمت من أمن مراكش المتهم الرئيسي في جريمة قتل راح ضحيتها شخص يعمل حارسا خاصا بميناء طنجة المدينة قبل نحو سنة. 

واضافت ذات المصادر، أن المصالح الامنية وضعت اليد على مرتكب الجريمة بناء على برقية بحث صادرة بحق المتهم، الذي جرى التعرف على هويته الحقيقية بعد أسابيع من ارتكاب الجريمة والذي ضل في حالة فرار إلى غاية يوم الخميس المنصرم.
وأشارت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر القي عليه القبض بمدينة مراكش من طرف دورية أمنية قادتها الشرطة بالمدينة، وقد جرى تسليمه للسلطات الأمنية بمدينة طنجة نهاية الأسبوع المنصرم.
وشكل مقتل حارس ميناء طنجة، في شهر غشت 2015 ، بواسطة سكين موضوع انشغال المصالح الأمنية بولاية امن طنجة لتفكيك الجريمة واعتقال الجاني، وذلك بعدما عثر عليه داخل محله الخاص، وساهمت الأبحاث التي باشرتها المصالح الأمنية في التعرف عن هوية المتهم، الذي استطاع الفرار من قبضة الأمن منذ ذلك الحين.
عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة، التي قادت التحقيقات مع المتهم الرئيسي ويدعى "ع.ف"، وجدت في البداية صعوبة في اقتناص اعترافات الجاني باقترافه للجريمة قبل أن ينهار أمام أسئلة المحققين، ويؤكد ضلوعه في ارتكابها بعدما وجد نفسه، أمام سيل من الأسئلة والمعطيات الدقيقة التي تؤكد تورطه.
احمد الصبار


معرض صور