كتاب الانترنيت : تزوج أربعة وتوكل على الله!ا


عامر العظم | حرر بتاريخ 10/10/2012



مقالة مثيرة جدا تصل حد الجنون .... هي واحدة من ضمن مقالات تدعو اما الى التعدد او الاباحية يطلقها شباب من كتاب الانترنيت يعتمدون في تعميمها على المايلينغ والبريد الالكتروني فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي


كتاب الانترنيت : تزوج أربعة وتوكل على الله!ا
 
روح معذبة ملت وسادتها من رطوبة دموعها... وملت الصمت من استغراقها في تأملاتها! هل نعقد قرانها على المخدة اللعينة!
 
 تتحدث مع فتيات وسيدات كثيرات من مختلف التخصصات والخلفيات والدرجات العلمية.. عندما يثقن بك ويتحدثن إليك عن همومهن تراهن لا يعترضن على الزواج من رجل متزوج.
 
يقدر عدد العازبات والمطلقات والأرامل في الوطن العربي بعشرات الملايين ويمثلن قوة اجتماعية واقتصادية معطلة، الأمر الذي يشكل دمارا اجتماعيا واقتصاديا شاملا للأمة إن كنا نستوعب مفهوم ومستقبل الأمة! هل نتركهن يذبن ببطء ويمتن بقهر وصمت لنرضي غرورنا أو "صافيناز هانم"!

ها نحن نلاحظ انتشار المتعة والمسيار والزواج العرفي وغيرها انتشار النار في الهشيم وبأشكال لا  يرضى عنها الشرع. وها هي الثورات العربية والآن سوريا وقبلها الحرب على العراق وفلسطين خلفت وتخلف لنا آلاف الشهداء والأرامل، هل نقف مكتوفي الأيدي نُنظّر لما تُفمفمه جمعيات حقوق المرأة وزوجتنا الاحتكارية المستبدة!
 
قانون الزوجة الواحدة قانون احتكاري أيتها المرأة العربية.. الزوج ليس وكالة حصرية أو تركة عائلية! لا يجب على المرأة المتزوجة أن تفكر بطريقة احتكارية للزوج أو على أنه ممتلكات حصرية خاصة بها..ما الأفضل لك أن يتزوج زوجك ثانية، أم يواصل نكده عليك وبصبصته هنا وهناك! ما الأفضل لك أن يرتكب زوجك الزنا ويلاحق النساء من حارة إلى حارة ومن ماسنجر إلى ماسنجر ويجلب لك ولأبنائك السمعة السيئة، أم يتزوج بالحلال! أفيدينا رعاك الله!
 




في نفس الركن
< >

الثلاثاء 15 غشت 2017 - 22:13 دهس المارة : آخر هلوسات الإرهاب

أخبار | مراكش | ثقافة وفن | تعليم | آراء | فيديو | اعلانات | Almarrakchia




الأكثر قراءة

التفاعل الرقمي

06/08/2017 - سعيد يقطين

أيام زمان وسيميائيات المدرسين

24/07/2017 - سعيد بوخليط

أزمة قطر: هل تمادت السعودية في موقفها؟

16/07/2017 - فرانك غاردنر / مراسل الشؤون الأمنية في بي بي سي

image
image
image
image
image
image

Facebook
Twitter
Flickr
YouTube
Rss
بحوث I تعليم I جامعة