فن العيش في معرض بمراكش بين 27 و31 مارس المقبل

الاثنين 11 فبراير 2013

يحتضن قصر المؤتمرات بمراكش٬ خلال الفترة مابين 27 و31 مارس المقبل٬ الدورة التاسعة للمعرض المهني فن العيش المغربي”رياض آر إكسبو”٬ وذلك بمشاركة 100 عارض في مجال الصناعة التقليدية والتصميم والتأثيث وفن المائدة وغيرها من الفنون.
ويعتبر هذا المعرض٬ الذي من المنتظر أن يستقبل حوالي 8000 زائر مهني من بينهم فندقيون وأرباب دور الضيافة ومهنيو القطاع السياحي والمطاعم والمهندسون المعماريون والمصممون والمشترون المهنيون وجمهور من هواة هذا الميدان٬ مناسبة للتبادل والنقاش حول أهم المواضيع من بينها السبل الكفيلة بتأهيل المقاولات العاملة في هذا المجال.
وحسب اللجنة المنظمة للمعرض٬ فإن هذه التظاهرة٬ التي أضحت موعدا سنويا لكونها تعد حدثا رياديا في مجال الصناعة التقليدية والتصميم والتأثيث وفن المائدة وغيرها من الفنون٬ تساهم في إبراز الخبرة والحنكة والإبداع المتوفرة لدى الصناع المغاربة.
وأضاف المصدر ذاته أن دورة 2013 ستكون مناسبة للالتقاء والتبادل وتنظيم ندوات علمية مخصصة للمهنيين فضلا عن تنظيم جائزة للغولف ستقام منافساتها على مسالك نادي غولف مراكش (الصوفيد)٬ تجمع المشاركين في المعرض مع ثلة من اللاعبين المتمرسين٬ مشيرا إلى أن الأيام الثلاثة الأولى من هذا المعرض مخصصة للمهنيين٬ في حين سيفتتح المعرض أبوابه في اليومين الأخيرين للعموم.
المراكشية


معرض صور