عُمرة وخمر ... متناقضان يعيشهما بدر هاري وهذه إجابته

الاثنين 23 فبراير 2015

عُمرة وخمر ... متناقضان يعيشهما بدر هاري وهذه إجابته
أن تكون ابن أسرة محافظة وتعيش وسط كل هذا الترف والملايير وحياة الرفاهية، أمامك خياران اثنان: إما أن تظل وفيا لأصولك ولا تغرنك الدنيا بكل أموالها، أو أن تنسلخ عن جلدك وتتمرد على التقاليد»..
بدر هواري الذي أصبح اسمه فيما بعد بدر هاري يقف بين المنزلتين، فلا هو انسلخ عن جلده تماما ولا هو ظل محافظا ومتشبثا بالتقاليد مائة بالمائة.
على الأقل هذا ما تؤكده تحركاته الأخيرة، إذ مباشرة بعد أدائه مناسك العمرة تجده يحتسي الخمر في أشهر النوادي الليلية بمراكش..
موازاة مع ذلك تتناسل حوله الكثير من الأخبار المرتبطة، أساسا، بحياة شخصية تبدو للكثيرين «غير مستقرة».
 
عُمْرَة وخمر!
 
«كيف يعقل أن تؤدي مناسك العمرة وتتقرب من الله في وقت تشرب فيه الخمر مباشرة بعد ذلك؟»، تسأل «الأخبار» بدر هاري في لقاء حصري خصه بها من مقامه بتركيا. البطل العالمي يرد: «هذه حياتي وعلاقتي بالله يعلمها هو وحده ولا دخل لأي أحد فيها.. لا يحق لأي أحد أن يحاسبني غيره سبحانه وتعالى على أعمالي..نعم أنا قمت وما أزال بأشياء «مامزياناش»، لكن الله غفور رحيم.. مغفرة الله كبيرة ولست في انتظار عفو أو مغفرة من عبد مثلي».
 
شرب الخمر «خطأ يعترف به هاري»،  لكنه في الوقت ذاته «مقتنع بأن الله تعالى إلى جانبه لأنه شاب «مرضي الوالدين» ولا يؤذي أحدا»، إذ يقول لـ«الأخبار»: «أنا الحمد لله «مرضي الوالدين» ولم يسبق أن أذيت في حياتي أحدا.. كيبقاو فيا الناس.. مافياش الحسد والحقد.. ماعنديش مع هذاكشي ديال النفاق.. هادشي علاش ربي عمرو ما غادي يخيبني».
 
هاري و«المانكان».. لا علاقة!
 
بدر هاري بدا متأكدا جدا  من تصرفاته  وواعيا بارتكابه أخطاء رافضا في الوقت ذاته التدخل في شؤونه الشخصية.. «لكنك بطل ونجم عالمي وتصرفاتك كلها تكون تحت المجهر..
عليك أن تحتاط كثيرا حتى لا تسيء لسمعتك؟»، نسأله فيرد ضاحكا: «إذا كنت نجما فهذا في أعينكم أنتم أما أنا فأتصرف على أساس أنني مواطن عادي جدا، لا أغير حياتي حتى أظهر في صورة ملاك للمعجبين والمعجبات وللناس.. عليهم أن يتأكدوا أن الذي أقوم به هو الصحيح.. اللهم أن أتعامل معهم على سجيتي وطبيعتي أو أكذب عليهم وأقضي وقتي كله وأنا أمثل عليهم».
 
قبل شهور أسال خبر «علاقة عاطفية» جمعت، حسب عدد من المواقع الالكترونية بدر هاري بعارضة أزياء أمريكية، الكثير من المداد.. «هاري قضى عطلة نهاية الأسبوع مع عارضة الأزياء الأكثر إثارة في أمريكا «أمبر روز»، وبالضبط بولاية ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية».. هذا الخبر انتشر كالنار في الهشيم خصوصا بعد أن كشفت تدوينات «فايسبوكية» للنجم العالمي عما وصف بـ«علاقة الغرام الجنوني بين الاثنين»..
 
هاري التزم الصمت طويلا تاركا الأخبار تتحدث عن  زواج محتمل وعن صراع خفي بينه وبين الخطيب  الحالي للعارضة الأمريكية مغني الراب «ويز خليفة».. ونقلت المصادر ذاتها، عن ما وصفته بـ «مصدر مجهول»، قوله «إن البطل العالمي، وأمبر»، التقيا في أحد أيام السبت بمدينة ميامي الأمريكية،  حيث قضيا معا نهاية الأسبوع على شواطئ ميامي.
الضو / الأخبار


معرض صور