طلبة كلية العلوم بمراكش يقطعون الطريق احتجاجا

حرر بتاريخ 04/01/2014
المراكشية


خرج عشرات الطلبة الى الشارع العام صباح اليوم السبت 4 يناير الجاري امام كلية العلوم السملالية مكونين سلسلة من حوالي 50 طالبا تم من خلالها قطع الطريق دون مرور السيارات

وحسب شهود عيان فإن حركة السير العام التي توقفت بشكل شبه كلّي، لم تعد الى طبيعتها العادية الا بعد مرور حوالي الساعة بعد حضور رجال الأمن الذين استمعوا الى الطلبة في موضوع اسباب احتجاجهم

وحسب طلبة فإن المحتجين تظاهروا في الشارع بسبب برمجة الامتحانات ابتداء من الاثنين  13 يناير وهو الوقت الذي يصادف عطلة عيد المولد النبوي الذي تأكد بعد رؤية الهلال انه سيكون يوم الثلاثاء 14 يناير 

يذكر ان عددا من المؤسسات التابعة لجامعة القاضي عياض قد اجلت الامتحانات لهذا السبب في حين ان كلية العلوم أصرّت على ابقاء الامور على ما هو عليه






1.أرسلت من قبل abdellatif في 05/01/2014 19:00
لم يكن ذلك هو السبب السبب الحقيقي هو عدم السماح للطلبة بولوج المدرجات من أجل التحضير للإمتحانات مما دفعنا إلى إغلاق الشارع العام أمام تعنت العميد والشتم والسب من طرف مسؤول المن بالكلية.

2.أرسلت من قبل Le justicier في 05/01/2014 20:12
هذا العميد يظن نفسه فوق القانون ،فاين يمكن لهولاء الطلبة ان يستعدوا للامتحانات وخاصة الذين يسكنون اربعة اوستة في نفس الغرفة ،ولكن كما يقول المثل "الكرش الشبعانة لاتحس بالكرش الجوعانة"

3.أرسلت من قبل محمد ايت المان في 05/01/2014 20:28
راه السي لوديكي في الخارج .. ما بقا ليه والوا في ولايته ما بقاش الأمر تيهمّو

تعليق جديد
Facebook Twitter

من هنا .. وهناك | أخبار | مراكش | جمعويات | منوعات | ثقافة وفن | رياضة | التعليم | الجامعة | الرأي | الأولى | فيديو | بحوث | واااتساب .. | إعلانات مبوبة | اعلانات | الوطنية