رئيس الشؤون الثقافية في مجلس الجازولي امام قاضي التحقيق

حرر بتاريخ 17/12/2013
المراكشية


 رئيس الشؤون الثقافية في مجلس الجازولي امام قاضي التحقيق
يستمع قاضي التحقيق، غدا الاربعاء  18 دجنبر الجاري إلى زين الدين الزرهوني، الرئيس السابق لقسم الشؤون الثقافية والرياضية بالجماعة الحضرية لمراكش في قضية  ما بات يعرف بالجازولي ومن معه المتهمين ب"تبديد أموال عمومية،وتزوير وثائق رسمية وإدارية واستعمالها،والحصول على فائدة بمؤسسة يتولى تسييرها
 
،ومن المنتظر ان يتم الاستماع لاحقا في نفس الملف  الى ئيسة مصلحة العلاقات الخارجية ومدير ديوان العمدة السابق،والذين يتابعون بنفس الجنايات في إطار الملف عينه.

وكان قاضي التحقيق،قد استمع يوم الثلاثاء الماضي  10 دجنبر ،إلى المستشار الجماعي عبد الله رفوش الملقب بـ"ولد لعروسية" بصفته النائب الأول للعمدة السابق المكلف بتدبير قطاع التعمير في الوقت الذي استمع فيه  بتاريخ 11 دجنبر إلى محمد نكيل،كاتب المجلس الحالي والنائب الخامس للعمدة السابق المكلف بثلاثة تفويضات أساسية تتعلق بتدبير الملك العمومي والترخيصات الاقتصادية ووكالة المداخيل.

و تم الاستماع في نفس الموضوع  لعمدة مراكش عمر الجازولي قبلهم 

وحسب مصادر متطابقة فإن اغلب المتهمين الذين استمع اليه قاضي التحقيق باستئنافية مراكش قد سُحب منهم جواز السفر ومنعوا مؤقتا من مغادرة التراب الوطني 
 


Tags : مراكش




1.أرسلت من قبل رضوان في 11/12/2013 23:07
تيقول المثل المراكشي : طول ما حنقزات المعزة فقرون الجبال تتخلصوا فباب الدباغ. (ولد العروسية) تيعرف مزيان باب الدباغ أش فيه.لهذا خصوا يعرف بأن قوانين اللعبة تغيرات.والمغرب دخل في عهد جديد.. ويدير كيف دار صاحبو (الجزولي) وقدم إستقالتو من الحزب والسياسة..لأن السياسة ماشي لعبة..راه هي سيف ذو حدين تتقطع اليد التي لم تعرف أن تستعملها..السياسة ماشي هي الفلوس ولا الجبهة..راه هي علم وفن .وخصك تعرف كيف تصل بها إلى بر الأمان...وخذ مثال (نلسون مانديلا) الذي أصبح رمز الحرية..ماشي بحال هذ السياسين عندنا كل ماصوروه من سمعة ومال تيمشي غير في الولائم و المحاكم...

تعليق جديد
Facebook Twitter

من هنا .. وهناك | أخبار | مراكش | جمعويات | منوعات | ثقافة وفن | رياضة | التعليم | الجامعة | الرأي | الأولى | فيديو | بحوث | واااتساب .. | إعلانات مبوبة | اعلانات | الوطنية