حينما يتحول حفل الولاء الى حفل البلاء عند العلوي + فيديو

السبت 10 غشت 2013

 خان لسان مصطفى العلوي المذيع الرسمي للأنشطة الملكية، صاحبه وهو يعلق مباشرة على حفل الولاء الذي رأسه الملكيوم بعد ظهر السبت 10 غشت بالقصر الملكي في الرباط فنطق "حفل البلاء" قبل أن يستدرك بسرعة ويصحح زلة لسانه ويقول "حفل الولاء". 
ونقلت الحالة مواقع التواصل الاجتماعي الالكترونية حيث علقت على المذيع  العلوي وهو  يخطئ في تعليقه على  الحفل الذي نقل مباشرة على القناة الرسمية الأولى.
واستمر حفل الولاء  10 دقائق حيث ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل،، برحاب المشور السعيد بالقصر الملكي بالرباط، حفل الولاء، وذلك تخليدا للذكرى الرابعة عشر لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.
 
وفي مستهل هذا الحفل، قدم السيد امحند العنصر وزير الداخلية ، وولاة وعمال الولايات والعمالات والأقاليم، وولاة وعمال الإدارة المركزية، الولاء لأمير المؤمنين.
وحضر هذا الحفل رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو الملك، وأعضاء الهيأة الوزارية، والمندوبون السامون، ورؤساء المجالس الدستورية، ورئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، ومديرو الدواوين الملكية، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، والمدير العام للأمن الوطني، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية. 
المراكشية


معرض صور