حملة اعلامية دولية للترويج لمراكش سياحيا خلال يوليوز

السبت 20 يوليوز 2013

حملة اعلامية دولية للترويج لمراكش سياحيا خلال يوليوز
 
أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة بباريس حملة إعلامية متعددة الوسائط على امتداد شهر يوليوز الجاري من أجل "صيف مشمس بمراكش" عبارة عن دعوة للفرنسيين لقضاء الصيف بمراكش.
 
خصص لهذه الغاية أكثر من 800 وصلة إشهارية من 30 دقيقة لكل وصلة على أمواج خمس محطات إذاعية (راديو مونتي كارلو وشيري إف إم وإن إر جي ونوستالجي ورير وشانسون)، وملصقات على شاشات العرض المتنقلة بباريس وليون وليل، إلى جانب فريق من المضيفات يوزعن حوالي 50 ألف منشور تتضمن عروضا فندقية.
 
وبموازاة مع ذلك، تم اتخاذ تدابير على مستوى شبكة الانترنيت من خلال مواقع للأسفار والإخبار بهدف استهداف حجوزات اللحظة الاخيرة.
 
ومن جهة أخرى، وبحسب نتائج الموسم السياحي لفصل الشتاء 2013 (من فاتح نونبر 2012 إلى 30 أبريل 2013)، التي نشرتها جمعية منظمي الرحلات السياحية في فرنسا، فإن المغرب يحتل المرتبة الأولى ضمن الوجهات العشر الأولى الخاصة بفصل الشتاء بزيادة بنسبتها 7 في المائة.
 
وصرح سعد بزات مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة بباريس، بالمناسبة، أن المغرب القوي بعرضه السياحي المهيكل والمتنوع "يأمل أكثر من أي وقت مضى، من خلال الأنشطة التواصلية، التموقع كوجهة سياحية رائدة بالحوض المتوسطي بتوفير محفزات عديدة على زيارته على طول السنة ".
 
المراكشية


معرض صور