حلقة باريس هيلتون في "رامز واكل الجو" مفبركة!

السبت 4 يوليوز 2015

حلقة باريس هيلتون في "رامز واكل الجو" مفبركة!


بعدما أعلنت الفنانة العالمية باريس هيلتون نيتها في مقاضاة القائمين على برنامج "رامز واكل الجو" لما ألحقه بها البرنامج من ضرر نفسي، وتعاطفت معها عدد كبير من الصحف العالمية مؤكدين أن رد فعلها جاء طبيعيا وكانت مرعوبة بالفعل، ربما ينقلب الأمر الآن.

كشف موقع TMZ أن برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه الممثل رامز جلال مفبرك، وأن هناك تعاقدا أبرم بين البرنامج وبين هيلتون يروي لها المقلب بأكمله، بدءا من ركوبها الطائرة وحتى هبوطها، وبمجرد ظهورها في البرنامج فهي وافقت على ذلك.

وأشار الموقع أن هيلتون لم تكن أول خيارات فريق إعداد البرنامج، بل حاولوا الوصول لأكثر من ممثل بهوليوود عن طريق المتحدثين الرسميين لهم، وأرسلوا لهم نفس التعاقد والشرح، مؤكدين أن السلطات في دبي على علم بالبرنامج، وأنها توفر لهم كل الدعم والحماية الكاملة حتى لا يصاب أحد بمكروه، وللتأكد عليكم التواصل مع مكتب ولي عهد دبي حمدان بن راشد آل مكتوم.

وهناك مصادر صرحت للموقع أن المبلغ المعروض على عدد من النجوم المشهورين بهوليوود وصل لمليون دولار.

من ناحية أخرى، ليست هذه هي المرة الأولى التي يخرج أحد ليؤكد أن برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال مفبرك، فسبق في "رامز قرش البحر" وأكد عبد الباسط حمودة أنه كان على علم بالمقلب ولكنه مثّل أنه مرعوب.

المراكشية


معرض صور