جمعية مغرب الأجيال بمراكش تنظم عملية الإفطار ب60 الف وجبة خلال رمضان

الاثنين 8 يونيو 2015

جمعية مغرب الأجيال بمراكش تنظم عملية الإفطار ب60 الف وجبة خلال رمضان
خصصت جمعية مغرب الأجيال بمراكش هذه السنة، برنامجا إحسانيا شاملا خلال شهر رمضان الكريم وذلك بتنظيمها لعملية إفطار الصائم لسنة 2015 / 1436
وحسب بيان للجمعية فإن هذه الأخيرة عملت خلال شهر رمضان الماضي على ثلاث وحدات موزعة بين حي قبور الشهداء، حي ا لملاح، و حي باب الأحمر، حيث يتم تقديم 500 وجبة في كل وحدة، أي ما يعادل مجموع 45000 وجبة خلال رمضان بأكمله بالإضافة إلى عشاء ليلة القدر.
وأشار البيان ان الجمعية قررت إضافة مركز جديد هذه السنة إلى الوحدات الثلاث و بالتالي سيرتفع عدد المستفيدين إلى 2000 مستفيد و مستفيدة خلال اليوم الواحد و سيتم توزيع 60000  وجبة على امتداد هذا الشهر الفضيل.
ويضم البرنامج تقديم وجبات إفطار لفائدة  الأسر المحتاجة بإشراف من أعضاء الجمعية، التي تعمل على توظيف عدة متطوعين  نظرا لطابع الأهمية التي تكتسيها هذه العملية الخيرية حيت ستستمر طيلة شهر رمضان المبارك .                                  
وقالت جمعية مغرب الأجيال إنها من خلال عملية إفطار الصائم في نسختها السادسة تجدد بلورة و تنمية قيم الصدقة و التكافل الاجتماعي  و ذلك سعيا منها لمساعدة الفئات المحتاجة وإدخال الفرحة عليها في هذا الشهر الكريم.
 
 
نبدة عن الجمعية                                                              
مغرب الأجيال جمعية مغربية مائة بالمائة، لا سياسية و بدون هدف مادي أسست يوم 12 غشت  سنة 2009 من قبل مجموعة من شباب مدينة مراكش، تتألف حاليا من أزيد من 120 عضوا من داخل و خارج أرض الوطن، يجمعهم قالب واحد من أجل هدف واحد:مساعدة المعوزين و المحتاجين في جميع أقطار مدينة مراكش و ما جاورها،و الدفع بقافلة التنمية المستدامة للجمعيات إلى الأمام في الأعمال الجمعوية، الثقافية و الرياضية.                                                                                
المراكشية


معرض صور