بعد غيابها شهرين : فاطمة الزهراء المنصوري تفتتح نشاطها برسالة الى بنكيران

الاربعاء 11 فبراير 2015

أفادت مصادر متطابقة أن فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش وجهت رسالة إلى رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، أشارت فيها بأن موقعه لا يسمح له بالتسخين الانتخابي، وأنه يقوم بخدمة فريق حزبي معين واختلاق مواجهات لاصطناع وضع الضحية، عوضا عن العمل الحقيقي والمنتج "من أجل وطننا، مشيرة إلى أن هذا التصرف لا ينسجم مطلقا مع متطلبات المسؤولية لدى رجل الدولة .
 
كما جاء في رسالة المنصوري "تعرفون السيد رئيس الحكومة بأن الانفعال الزائد والسريع في كل حادثة ومع كل تعليق قد يعمي العين عن القرارات السليمة، وتعرفون بأن اطلاق الكلام الملتبس والذي يحمل أكثر من معنى قد يقودنا جميعا إلى التفاهة والحضيض ".
 
و أكدت عمدة مراكش في رسالتها "السيد رئيس الحكومة، وزعتم مؤخرا جملة من الاتهامات على فاعلين سياسيين من أحزاب مغربية، وهو الأمر الذي يلزمكم بوصفكم رئيس الجهاز التنفيذي بإحالة هذه الاتهامات على القضاء بدل تسخيرها “الصغير” في حملة انتخابية سابقة لأوانها وبدل تسخيرها  البئيس ".
 
و تساءلت المنصوري في رسالتها حول خطابات و اتهامات رئيس الحكومة لبعض الأحزاب السياسية ما إذا كان سيشجع المواطنين على الانخراط في العمل السياسي والثقة به .
المراكشية


معرض صور