الفنانة السورية اصالة مهددة بالحبس

السبت 27 أكتوبر 2012

الفنانة السورية اصالة مهددة بالحبس
رغم أنها تعيش هذه الأيام أسعد حالاتها بسبب نجاح ألبومها الأخير من ناحية وحالة الاستقرار الأسري الذي تشهده من ناحية أخرى إلا أن الرياح أحيانا تأتي بما لا تشتهي السفن حيث خسرت الفنانة السورية قضيتها مع شقيقها أيهم، الذي كان قد حصل على حكم ضدها يقضي بسجنها شهراً مع وقف التنفيذ، إضافة إلى إجبارها على دفع غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه مصري في قضية سب وقذف بحسب ما أكدت مجلة الجرس اللبنانية.
تعود حالة التوتر بين علاقة أصالة بأخيها أيهم على إثر تصريحات الفنانة السورية المعارضة للثورة في بلدها، الأمر الذي أشعل الموقف بين الأخوة إلى الحد الذي جعل أصالة تتبرأ منه في أحد الحوارات الصحفية التي أجرتها، ووصفته بـ«المريض النفسي»، مما اعتبره أيهم سب وقذف، بحسب ما جاء في دعواه ضد شقيقته.
 
القضية تم الحكم فيها على أصالة بالسجن لمدة شهر مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه مصر، وبعد المعارضة، خسرت أصالة القضية وأصبحت مطالبة الآن بدفع الغرامة لشقيقها أيهم الذي أكد أن المنتج والمخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية على عدم وجود أي محاولات لعودة المياه لمجاريها بينه وبين زوجته.
 
أصالة مهددة بقضية أخرى أمام المحكمة بحسب ما أشيعت مجلة الجرس اللبنانية التي نشرت أن أصالة تقع في مشكلة مع إحدى محلات المجوهرات دبي.
المراكشية


معرض صور