السفارة المغربية في باريس تبحث سبل اطلاق الفنان لمجرد

الجمعة 28 أكتوبر 2016

السفارة المغربية في باريس تبحث سبل اطلاق الفنان لمجرد
تدخلت السفارة المغربية على خط اعتقال الفنان سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة من جنسية فرنسية بالفندق الذي يقيم به بالدائرة 17 للعاصمة الباريسية بشارع ‘شانزيليزيه وذلك وفق ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية مغربية.
وتضيف المصادر من باريس ان سفارة المغرب بباريس كلفت محامين لديها للترافع في القضية العاجلة اثر حجز ‘لمجرد’ رهن الحراسة النظرية بمخفر للشرطة وتصفيده، بعد شكاية تقدمت بها الفتاة الفرنسية التي غادرت غرفة ‘لمجرد’ صباحاً بعد قضائها ليلة ماجنة برفقة، كما نقل موقع ‘اطلس انفو’.
و أكدت أن محاميي ‘لمجرد’ استطاعوا التقدم بطلب الافراج بكفالة ومتابعته في حالة سراح فيما لم يتأكد بعد تمتيع ‘لمجرد’ بالسراح أم لا، في انتظار قرار وكيل الجمهورية. 
​الجدير بالذكر أن ألافاً من المغاربة والعرب كانوا قد حجزوا تذاكرهم لحضور حفل فني له غداً السبت بقصر المؤتمرات بالعاصمة الفرنسية، فيما لم يتم اعلان الغاء الحفل لحد الآن. وانتشر خبر اعتقال ‘لمجرد’ بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق لنفس الفنان ان اتهمته مواطنة امريكية باغتصابها بالولايات المتحدة الامريكية ليصبح مهدداً بالسجن في حال دخوله امريكا ما يهدد مساره بنهاية و سقوط مدوٍ.
المراكشية


معرض صور