الاحتجات على غلاء الماء والكهرباء متواصلة بمراكش

السبت 15 ديسمبر 2012

واصلت ساكنة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش،عصر يوم امس الجمعة،مسيرات احتجاجاتها على ارتفاع فواتير الماء والكهرباء،بتنظيم وقفة احتجاجية حاشدة ،امام المقر الرئيسي للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بحي سيدي يوسف بن علي،شارك فيها العديد من السكان القادمين من مختلف احياء المقاطعة،للمطالبة  بتنفيذ الألتزامات التي كان قد التزم بها مدير الوكالة مع ممثلي المحتجين وبحضور الوالي السابق لمدينة مراكش،السيد محمد مهيدية، الذي تم تنفليه الى مدينة وجدة.
واكد المحتجون انهم سيواصلون احتجاجاتهم، الى ان تستجيب الادارة المسؤولة لمطالبهم،من خلال فواتير قانونية ومعقولة تتوافق مع دخولهم الشهرية  والوضعية المزرية لساكنة هذه المقاطعة التي تتميز بالفقر والهشاشة .
وهدد المحتجون في حالة عدم الإستجابة لمطالبهم ،بخوض احتجاجات مؤثرة ولا مثيل لها ،سيعملون من خلالها على مفاجئة الجهات المسؤولة والوصية على قطاع الماء والكهرباء، وأكد بعض المحتجون انهم مستعدون للموت والتضحية في سيبل هذه القضية التي وصفوها بالمصيرية.
وطالب المحتجون باقالة مصطفى الهبطي،مدير الوكالة من مهامه،وتنصيب مدير جديد قادر على حل مختلف المشاكل التي باتت تتخبط فيها الراديما  و قادر على الوفاء بالوعود التي كان قد التزم بها.
الاحتجات على غلاء الماء والكهرباء متواصلة بمراكش
المراكشية


معرض صور