اعتقال نائب سابق لرئيس بلدية المنارة جليز

الخميس 5 ديسمبر 2013

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمراكش يوم الجمعة 6 دجنبر الجاري، على أنظار النيابة العامة المسمى ( م ش ) نائب عمدة مراكش السابق.
 
وأفاد مصدر مطلع أن عناصر الشرطة القضائية بمراكش تمكنت مساء الأربعاء 4 من الشهر ذاته، من اعتقال المتهم إثر شكاية وضعها ضده مسير وكالة لكراء السيارات يتهمه من خلالها بخيانة الامانة، إثر عدم وفائه بسداد ما بذمته مقابل استغلاله لسيارة تابعة للوكالة المذكورة.
 
وأضاف المصدر نفسه، أن المستشار الجماعي السابق تم وضعه رهن الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، في انتظار إحالته انظار النيابة العامة من أجل خيانة الامانة.
 
وأشار المصدر المذكور، إلى أن المتهم متورط في عدم ادائه كمبيالة بقيمة 4.5 مليون سنتيم سبق له أن قدمها للوكالة وهو الذي في ذمته 7.7 مليون سنتيم قيمة كرائه لسيارة من وكالة كراء السيارات لمدة سنة بالاضافة الى تسببه في خسائر حددت خبرة قيمتها في مليوني سنتيم.
 
ويذكر أن أن العضو الجماعي السابق المعتقل فشل خلال الانتخابات الجمعية ليونيو 2009، في الفوز بمقعد بالمجلس الجماعي لمدينة مراكش، بعد أن تقدم وكيلا للائحة حزب بالاغلبية الحكومية الحالية بمقاطعة المنارة.
محمد بن عمر


معرض صور