اذا اشتريت طابعا مخزنيا بمراكش فأنت مطالب بالوصل

الخميس 23 ماي 2013

اذا اشتريت طابعا مخزنيا بمراكش فأنت مطالب بالوصل
أكد مصدر  مطلع، ان ولاية مراكش حجزت العديد من الطوابع المخزنية المزورة من فئتي 300 درهم الخاصة بجوازات السفر البيومترية وايضا طوابع من فئة 20 درهما الخاصة بشواهد السكنى.
وأضاف المصدر المذكور  ،أن ولاية مراكش اضطرت إلى اتخاذ  العديد من الإجراءات للوقوف عن الجهة المسئولة عن ترويج هده الطوابع،بفرضها على كل زبون ضرورة الحصول على وصل لشراء هده الطوابع  مختوم وموقع من طرف الجهة التي قامت بعملية البيع، مع ضرورة إلحاق الوصل مع الوثائق الرسمية لصاحب الطلب.
وحددت المصادر عدد الملفات المحجوزة  الخاصة بجوازات السفر البيومتري و التي تحمل طوابع بريدية مزورة في أزيد من 60 ملفا، مشيرا انه تم استدعاء احد البائعين بمقاطعة سيدي يوسف بن علي للتعرف عن من يزوده بهده الطوابع والوقوف عن الجهات والتي وصفها مصدرنا بشبكة مختصة في عملية التزوير.

وكانت المراكشية قد نشرت سابقا  احالة شخصين  يوم الأحد 19 ماي على وكيل الملك بابتدائية مراكش من طرف الشرطة القضائية في موضوع تزوير طوابع مخزنية حيث احيل الأول في حالة اعتقال وهو من كان يزود صاحب مكتبة في حي بلبكار بالقرب من مقاطعة أمرشيش بالطوابع المخزنية المذكورة في حين كان صاحب المكتبة الذي احيل في حال سراح يقوم ببيعها  

محمد طه


معرض صور