… إعلامية تطالب الجيش المصري بقصف غزة وتدمير حماس

السبت 19 يوليوز 2014

في حلقة جديدة من الهجمات والانتقادات اللاذعة التي تشنها قناة «الفراعين» لصاحبها ومديرها توفيق عكاشة على غزة وحركة حماس، طالبت الاعلامية المصرية حياة الدرديري الجيش المصري بقصف غزة وتدمير حماس عقابا لها على «اقتحام السجون المصرية وقتل الأبرياء في ميدان التحرير» حسب تعبيرها.
وقالت حياة في برنامجها على «الفراعين» ان ‘الشعب المصري الذي أصبح واعيا لكل هذه المؤامرات، لن يقبل من قواته المسلحة إلا ضرب بؤر الإرهاب في غزة، وتدمير حماس». وأضافت: نحن كمصريين لن ننسى حين اعتدت حماس على السيادة المصرية، وشاركت في اقتحام السجون، وساعدت في قتل الأبرياء أيام ثورة 25 يناير.
وحسب موقع قناة «روسيا اليوم»، فقد حظيت الدرديري بإشادة وشكر من القناة الثانية الاسرائيلية التي اعتبرت ان حياة «تقدر معاناة اليهود».
وفي غضون ذلك تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا جديدا لتوفيق عكاشة يهدد فيه المصريين الذين يدافعون عن غزة ويعملون على تقديم المساعدات الانسانية لها، بأنه سيضربهم بالحذاء (..). وبالفعل خلع عكاشة المعروف في مصر بالبهلوان الاعلامي حذاءه ووضعه امامه على المنضدة، فيما أسرع المخرج الى ابعاد الصورة، بينما ضحكت الدرديري في تعبير عن شعورها بالمفاجأة.
القدس العربي


معرض صور