إحالة إنجليزيين ومغربيين على النيابة العامة بعد اعتقالهم في دار للضيافة بمراكش

الخميس 5 يونيو 2014

أُحيل  على النيابة العامة صباح أول أمس الثلاثاء 3 يونيو2014 انجليزيان وفتاة مغربية ومغربي يسير دارا للضيافة بحي باب أغلي بمراكش، سبق واعتقلتهم  عناصر من الدائرة الأمنية العاشرة نهاية الأسبوع،  إثر نشوب شجار عنيف بين الإن وفتاة مغربية امتد الى الشارع ما ازعج الساكنة في الرابعة صباحا من يوم السبت الماضي  حيث اتهم الانجليزيان الفتاة المغربية بالسرقة..
 
وكانت هذه الفيلا المتواجدة في عملية البنفسج بحي باب أغلي موضع شبهة نظرا للأنشطة المشبوهة التي تمارس فيها وقد قدمت في شأنها مجموعة من العرائض والشكايات من قبل سكان الجوار، غير ان الجهات الأمنية لا تتدخل الا في حالات نادرة، ولولا نشوب شجار عنيف بين الأجنبيين والفتاة والمغربية لما تدخلت السلطة، وكان مسير هذه الدار قد اعتقل وحكم عليه بستة أشهر في بتهمة اداد دار للدعارة..
 
وقال بعض السكان المجاورين ان الفيلا المذكورة تملكها مغربية مقيمة في إنجلترا ويسيرها اخوها ، وأن أنشطة مشبوهة كانت تمارس فيها حيث يأتي الخليجيون والأوروبيون ويقضون فيها لياليهم الحمراء، ما جعل السكان يقدمون العديد من الشكايات بما اصبح وضع ما يقع في هذه الفيلا غير محتمل، وللتحايل على القانون بتم تحويل الفيلا الى دار للضيافة..
 
وقالت لنا مصادر قضائية بأن الفتاة وال إنجليزيين تم إطلاق سراحهم بكفالة بينما بقي  رهن الاعتقال المسؤول عن دار الضيافة، وذكر ذات المصدر ان الفتاة حسب ما صرحت به لا علاقة لها بالأمر بل تدخلت فقط لفض النزاع الذي حصل بين الإنجليزيين.. ذات المصادر قالت بان احد الإنجليزيين هو من أصول إماراتية، الى ذلك علمنا ان سكان باب أغلي سيحضرون المحاكمة يوم الاثنين المقبل وسي نصبوا أنفسهم مطالبين بالحق المدني وسيطالبون بإغلاق دار الضيافة التي قالوا عنها انها دار تشجع الدعارة والسياحة الجنسية
المبارك البومسهولي


معرض صور